السلطات التايلندية تشن حملة اعتقالات للفلسطينيين الذين قاموا بالاعتصام أمام مبنى مفوضية اللاجئين في العاصمة بانكوك واعتقال عدد من اللاجئين من بينهم الفلسطيني صالح الماضي .. ومناشدة من موقع فلسطينيو العراق

فلسطينيو العراق1

عدد القراء 632

فلسطينيو العراق - خاص

قامت السلطات التايلندية بشن حملة اعتقالات للفلسطينيين الذين قاموا بالاعتصام أمام مبنى مفوضية اللاجئين مطالبين بانهاء معاناتهم والاسراع بتوطينهم خارج تايلند .

وبدأت حملة الاعتقلات بعد أن بثت قناة الجزيرة فلما عن الاعتصام وتحدث فيه عدد من اللاجئين الفلسطينيين والعرب عن ما يعانوه في تايلند وعن تقصير مفوضية اللاجئين .

وتقوم السلطات التايلندية بالبحث وملاحقة من قام بالاعتصام ومعها صور للأشخاص الذين قاموا بالاعتصام .

وقامت السلطات التايلندية لحد الان باعتقال عدد من اللاجئين من بينهم الفلسطيني صالح الماضي وهو لاجئ فلسطيني من العراق في تايلند .

يناشد موقع فلسطينيو العراق السلطة الفلسطينية ومؤسساتها وسفارتها والمنظمات الدولية التدخل لدى الجهات التايلندية حيث ان الاعتصام لم يكن موجها ضد تايلند التي استضافتهم على أراضيها وانما ضد مفوضية اللاجئين التي هي سبب معناة اللاجئين الفلسطينيين في تايلند .

 

حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • أم هيثم من السويد

    0

    يا رب فرجك على أهلنا واخوتنا وأحبتنا وأولادهم في تايلند يا رب ارحم حالهم بالفرج القريب لأجل نسائهم وأطفالهم .. اللهم سخر لهم الناس الطيبة وحنن عليهم القلوب القاسية

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+