يرجى تفعيل وسم #أنقذوا_فلسطينيي_العراق وتكثيف الجهود بجميع الوسائل

فلسطينيو العراق1

عدد القراء 10259

نتيجة للمآسي المتكررة والظلم المتفاقم الواقع على من تبقى من أهلنا فلسطينيي العراق سوف نعلن ونفعل وسم ( هاشتاق ) #أنقذوا_فلسطينيي_العراق في تويتر وفيسبوك وجميع مواقع التواصل ومناشدة جميع الجهات في العالم لإيجاد حلول عاجلة لأهلنا هناك.

ومن تلك الخطوات نهيب بالجميع التفاعل وتكثيف التواصل والرسائل على جميع المنظمات الإنسانية والإغاثية من خلال الاتصال المباشر والرسائل عبر البريد الالكتروني أو مواقع التواصل، كما نتمنى من الجميع التواصل مع الأستاذة رانية الماضي مستشار قانون الدعوة في الأمم المتحدة / جنيف على الرقم (0041796053905 ) .

وكذلك التواصل مع مكتب الاتصال التابع للمفوضية العنوان (94 شارع دي مونبريان جنيف 1202 البريد الإلكتروني swige@unhcr.org ).

وأيضا من الضروري الاتصال مع المسؤول عن الفلسطينيين عديمي الجنسية في الشبكة الأوربية لانعدام الجنسية (البريد الإلكتروني: info@statelessness.eu maureen@nationalityforall.org  ).

نحث الجميع إرسال رسائل مع الشرح الوافي عن أحوال وأوضاع فلسطينيي العراق وما يتعرضون له من ظلم ومعاناة وتكثيف الطلب بإيجاد ملاذ آمن لهم والعمل على إطلاق سراح جميع المعتقلين.

يقول عليه الصلاة والسلام( أَحَبُّ الناسِ إلى اللهِ أنفعُهم للناسِ ، وأَحَبُّ الأعمالِ إلى اللهِ عزَّ وجلَّ سرورٌ تُدخِلُه على مسلمٍ ، تَكشِفُ عنه كُربةً ، أو تقضِي عنه دَيْنًا ، أو تَطرُدُ عنه جوعًا ، ولأَنْ أمشيَ مع أخٍ في حاجةٍ ؛ أَحَبُّ إليَّ من أن اعتكِفَ في هذا المسجدِ يعني مسجدَ المدينةِ شهرًا ، ومن كظم غيظَه ولو شاء أن يُمضِيَه أمضاه ؛ ملأ اللهُ قلبَه يومَ القيامةِ رِضًا ، ومن مشى مع أخيه في حاجةٍ حتى يَقضِيَها له ؛ ثبَّتَ اللهُ قدمَيه يومَ تزولُ الأقدامُ ).

صحيح الترغيب برقم 2623.

 

#أنقذوا_فلسطينيي_العراق

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • السلام عليكم اخواني توجد حمله في الفيس بوك بعنوان انقذو الفلسطينين في العراق انا جعلت في صفحتي الشخصية منشور ارجو نسخ المنشور والروابط المنشور مع وارسالها على العناوين التاليه swige@unhcr.org maureen@nationalityforall.org info@statelessness.eu وارجو الاتصال بالسيده رانية الماضي لئن ساعدت اشخاص في اعاده التوطين والمهم جدا جدا الاتصال على هذا الاميل info@statelessness.eu الشبكة الأوروبية لانعدام الجنسية تحياتي لكم وكل عام وانتم بالف خير اخوكم محمود

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+