الى من يتباكى على أهلنا في العراق .. هؤلاء أهلنا قالوا كلمتهم

قناة الجزيرة مباشر3

عدد القراء 11024

الى من يتباكى على أهلنا في العراق وهو خارج العراق .. ويتهم  موقع فلسطينيو العراق بإيذاء أهلنا وجعلهم طعام للذئاب وانه منبر للتفرقة ..

فهؤلاء هم أهلنا قد قالوا كلمتهم ونشروا معاناهم على شاشة احدى اكثر القنوات الفضائية انتشارا منذ عامين ونصف .. غير آبهين بهؤلاء المرجفون . 

ها هو صراخ وبكاء نسائنا وأطفالنا وشيوخنا مطالبين بإطلاق سراح المعتقلين ومتحدثين عن التمييز الطائفي ضدهم وعن تخاذل السلطة ومطالبين بإخراجهم خارج العراق .

فأين كان حينها هؤلاء الحريصون على شعبنا في العراق ، لماذا لم يسكتوا غضب الأهالي أم انهم لا يدرون بهذا أم كانوا نائمين واستفاقوا الآن .

فلا داعي لمزايدات ومشاغبات هدفها التعطيل عن أداء الواجب وإيصال صوت الحق ، ولا نعرف هل هي عن جهل وقلة معرفة أم مدفوعة من قبل بعض الأطراف التي لا يروق لها نقل معاناة شعبنا في العراق كما حصل ويحصل للموقع منذ نشأته . 

وليكن معلوم لدى هؤلاء بأن الموقع له عمل وواجب منذ نشأته خلال 13 عاما وتعرض لكثير من التحدي فهو غير آبه بهم وبإرجافهم ولا ينتظر الإملاءات .


كاميرا الجزيرة مباشر ترصد معاناة الفلسطينيين في العراق، في أحدث لقطات لمجمع البلديات واعتصام العائلات في نادي حيفا الرياضي وأبرز مطالبهم.


تم نشر هذا التقرير على قناة الجزيرة مباشر بتاريخ 23‏/09‏/2015




الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • بسم الله الرحمن الرحيم اولا حين تابعت هذا الشريط وانا اشعر بالشلل والخزي امام تلك النساء اللاتي يستغثن دون حتی صدی لصوتهن ..الا من سامع لكل هؤلاء الجالسين علی كراسي الحرير..الی كل هؤلاء الذين يمثلون القانون..بعض الدول صنعت المستحيل لاحضار ابناءها من محاور الشر..لما لا تحركون ساكنا الاطفال تخطف والرجال تهان والنساء ايضا تخطف ،كيف تنامون وتصحون وهؤلاء الذين هم جزء لا يتجزء منا ..نحن الشعوب عاجزون تائهون محرومون ،نناشد كل من يملك ذرة من النخوة والقدرة علی الصلاح ان يساهم في اغاثة هؤلاء (البشر)حسبي الله ونعم الوكيل علی كل من يستطيع المساعدة ويرجع يده..فان الله يری..فمهما طال الزمن لا بد للقيد ان ينكسر ولا بد من ان منظمة انسانية تقرع طبول الاحسان لينجو هؤلاء العزل من انياب الطوق الظالم حسبي الله ونعم الوكيل..

  • 0

    الرجاء من فلسطينيو العراق الشباب منهم تصوير معاناة فلسطينيو العراق وارساله الى قنوات عدة والاهم ارسالها الى القنوات الاجنبية بعد الترجمة للفيديوهات وارسالها الى Al Jazeera English و CNN و BBC وايضا مراسلة الأمم المتحدة المسئولة عن المفوضية العليا لشئون الاجئين وايضا مراسلة قناة العربية عبر خدمة انا ارى وايضا العمل على تشكيل لجنة من فلسطينيو العراق مكونة من افراد يتحدثون اللغة الانجليزية بطلاقة لكي يتم التحدث باسم جميع الفلسطينيين الموجودين في العراق وشكرا لكم

  • يا اخوان ترا محد راح يفيدم لا السفارة ولا المفوضية لان القانون بكول لازم تغادر البلد الي انت عابش بس حتى تصير لاجي والعالم كله احنا بالذات فلسكينيو العراق ما بعترفو بينا لاجئين والدليل قبرص فحلكم اطلعو وسو مخيم عالحدود وانتهى ما الكم غير حل

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+