الفلسطيني محمد رشيد مصطفى الماضي يحصل على شهادة الماجستير الثانية في أستراليا

فلسطينيو العراق5

عدد القراء 3114

حصول الفلسطيني محمد رشيد مصطفى الماضي على شهادة الماجستير الثانية في الهندسة الألكترونية من جامعة كيرتن في بيرث بولاية غرب أستراليا. علما أنه كان قد حصل على شهادة الماجستير الأولى قبل عام تقريبا، وتأتي هذه الدرجة العلمية الانية في سياق متطلبات القبول لشهادة الدكتوراه.

ويذكر بأن الفلسطيني محمد رشيد مصطفى الماضي هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد بغداد 1968 ومن  سكنة بغداد حي الجامعة وتعود أصوله إلى قرية إجزم قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، ويقيم مع أسرته في ولاية بيرث في أستراليا بعد أن تم إعادة توطينهم فيها قبل اربعة سنوات.

 

أسرة وكادر "موقع فلسطينيو العراق" تتقدم بالتهنئة وتبارك للأخ محمد رشيد مصطفى الماضي وأسرته الكريمة بهذا التخرج ، ونسأل الله تعالى أن يبارك له في علمه وفي شهادته ويجعلها في خدمة الإسلام والمسلمين

 





  "حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 5

  • الف مبروك ابو نايف وان شاء الله الله ايتمملك الدكتوراه مشتاقين والله

  • أخي ألف مبروك الشهادة .اني اعرف الفلسطينيين هم أكثر حملة شهادة الدكتوراة في الوطن العربي وهذه مو جديدة عليكم...اني دائما اسأل عن أخبارك وبطريق الصدفة عرفت بهذا الموقع..أريد اعرف شلون احصل رقمك بأسرع وقت فايبر أو واتس اب. ..علما رقمي 07702968886

  • الف مبروك الشهادة بالموفقية ان شاء الله

  • الله يبارك فيك حج ابو اسعد، الف شكر على كلماتك الحلوة، تمنيناك تكون معنا

  • الف الف مبروك شهادة الماجستير وإنشاء الله قريبا شهادة الدكتوراه وإنشاء الله الشهادات العلميه الأكبر لأولادك يارب العالمين وتحياتنا للجميع منورين ومبروك ياطيب ( ابو اسعد )

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+