الفلسطيني وليد محمود الجمل يجري عملية القلب المفتوح في كندا

فلسطينيو العراق8

عدد القراء 1707

أجرى الفلسطيني وليد محمود الجمل في يوم الاحد الموافق 23-7-2017 في مستشفى تيلريوم (Trillium) في مقاطعة اونتاريو مدينة مسيساجا .لتبديل شرايين في القلب حيث كان يعاني من انسداد في شرايين القلب وتم سحب أحد  الشرايين من رجله اليمنى والثاني من يده اليسرى . وقد تكللت العملية بالنجاح والحمد لله تعالى ، ولا زال يرقد في المشفى يتلقى العلاج اللازم .ويذكر لنا  ان العملية قد استغرقت اكثر من ثلاث ساعات .

يذكرأن الفلسطيني وليد الجمل من فلسطيني العراق ولده عام 1959 والذي ترجع اصوله الى قرية اجزم قضاء وكان يسكن في منطقة االدورة جمعية خير الله في بغداد .

وهو والد كل من ( مهند – وعماد – و وائل )

وشقيق كل من ( محمد أبو أسامة المقيم في أسبانيا – والمرحوم بإذن الله أحمد أبو عدي – ويعقوب أبو محمد المقيم في دنيمارك – و المرحوم بإذن الله سليم أبو عمار– والمرحوم بإذن الله خالد أبو مصطفى – وماجد أبو محمود  مقيم في أمريكا).

  وبدورنا إدارة وكادر موقع فلسطينيو العراق نتمنى للأخ وليد الجمل دوام الصحة والعافية ونقول لا بأس طهور ان شاء الله وحمدا لله على سلامة الأخ وليد الجمل  ونسأل الله تعالى له الشفاء العاجل والتام وأن ينعم عليه بموفورالصحة والعافية وأن يعود إلى بيته وأبنائه سالما مشافى معافى بإذنه تعالى .

Related image 

 


 "حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 8

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+