بعد أكثر من 6 سنوات من العيش وسط المجاعة والبرد والظروف السيئة والانقطاع عن العالم الخارجي .. خروج الفلسطيني حسني كامل أحمد الشواهنة من مخيم اليرموك وهو في حالة صحية متردية

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 792

تم اخراج الفلسطيني حسني كامل أحمد الشواهنة من مخيم اليرموك الى مركز ايواء في منطقة يلدا قرب المخيم الذي مكث فيه عدة أشهر وهو في حالة صحية متردية .. ثم تم بفضل الله عز وجل ثم بمساعدة الأخوة الخيرين حيث تم استحصال الموافقات الرسمية تم اخراجه إلى مشفى يافا في منطقة المزة وسط العاصمة السورية دمشق ويخضع الان للعلاج ولفحصوات الرأس والأعصاب حيث يعاني من ضعف شديد في اعصاب اليدين والقدمين بسبب البرد الشديد الذي تعرض له طيلة السنوات الماضية حيث لا يقوى على رفع وتحريك كلتا يديه وقدميه .

الفلسطيني حسني كامل أحمد الشواهنة هو من فلسطينيي العراق ، وكان يسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 12 المدخل الاول شقة رقم 9 ، وقد غادر العراق عام 2007 باتجاه سوريا بعد تردي الوضع في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص ، وهو والد الشهيد بإذن الله أحمد رحمه الله تعالى ، ووالد كل من الأخوة حسام المقيم في سويسرا وعبدالله المقيم في النرويج ووسام المتواجد مع والدته في العراق .

حمدا لله على سلامة العم أبو حسام ونسأل الله تعالى له الشفاء العاجل والتام وأن ينعم عليه بموفور الصحة والعافية وأن يعود سالما مشافى معافى بعون الله تعالى .





 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+