السفير نظمي حزوري القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كوردستان-العراق يستقبل الفلسطينيين العاملين في قطاع العمل الإنساني في اقليم كوردستان-العراق

صفحة القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق Nazmi Hazouri0

عدد القراء 116

السفير نظمي حزوري القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كوردستان-العراق الاخوة الفلسطينين العاملين في قطاع العمل الانساني في اقليم كوردستان-العراق في لقاء هام و جميل مرحبا حضرة السفير نظمي حزوري..بحضور المستشارة نوار نزال...بالاخوة الكادر الفلسطيني العاملين في قطاع العمل الانساني في اقليم كوردستان..و معبرا عن كبير سعادته لهذا اللقاء في بيتهم الاول بيت فلسطين في القنصلية العامة لدولة فلسطين..و تقديرا لهذا اللقاء الذي يعبر عن روح القيم الاصيلة من الترابط و التواصل بين ابناء فلسطين و اينما كانوا و ان اللقاءات تبدد معاني الغربه و الشتات و تعمق روح الاخوه و التواصل و حمل رسالة الوطن فلسطين .

ومبرزا تقدير و مشيدا باهتمام على دورهم الانساني الهام و الذي له التقدير الكبير لما يبذلونه من جهود..توفر الدعم و المواساة للاجئين و النازحين في اقليم كوردستان,,الذي تحمل باستقبال ليس اقل من مليونين لاجىء و نازح..و مثل بتوجيهات من الحكومة و منظمات المجتمع المدني..ملاذا امنا دون تميز ..و توفير الامن و مستلزمات الحياة الاساسيه التي تحفظ كرامة اللاجئين و النازحين .

واكد ان دور الكادر الفلسطيني في هذا المجال و من خلال مواقع عملهم...تاكيد ان شعبا عانى من الظلم و القهر و الحرمان..هو عمق ما يعبر ابناءه من "تضامن" و عطاء لاي لاجىء او نازح او مقهور..و شاكرا جهودهم الهامة و التي تعكس ذلك جهود عملهم .

وكان من المهم و مع سعادة اللقاء و الاستقبال ان يضعهم حضرة السفير نظمي حزوري..باخر المستجدات...و بوقت هام من حديثه مركزا على العلاقات التاريخية و المستمره بين الشعبين الفلسطيني و الكردستاني..و متوقفا امام محطات هامه حفرت عمقا في الذاكرة الوطنية لدى الشعبين و توقف باهمية امام زيارة الرئيس محمود عباس لاقليم كوردستان عام 2009 .

كما الدور البارز فلسطينيا لدور و ارساء العلاقات الهامه و "التضامنية" وقضايا الشعبين اللذين دفعا ثمن قهر سايكس بيكو...و معددا لاهمية الدور في ارساء العلاقات بين الشعبين الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين والمئات من الكوادر و القيادات الفلسطينية الى جانبهم قائمة تطول من القيادات الكردستانية .. و الوقوف باهمية امام ما قدمه الشباب من اقليم كوردستان من كورد و تركمان لدور في صفوف الثورة الفلسطينية و منهم من سقط شهيدا بإذن الله من أجل فلسطين و معارك الدفاع ضمن الثورة الفلسطينية .

وفي اللقاء الهام تبادل الحضور بحوار له الاهمية التقدير للدعوة و اللقاء و اهميته...و في حديث في شتى المجالات و اهداف العمل الإنساني...و الاماني الهامة لدورهم كما تم اطلاعهم على اوضاع ابناء الجالية الفلسطينية و ظروف العائلات الفلسطينية النازحة من الموصل و محافظات اخرى من العراق كما الوافدين من سوريا .

وكما تم التأكيد على التواصل المستمر..و بكل سعادة شاكرا حضرة السفير الحضور الكريم متمنيا لهم حياة سعيدة و النجاح بعملهم .. و خير سفراء لوطنهم فلسطين .


المصدر : صفحة القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق 
Nazmi Hazouri

3/6/1440

8/2/2019

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+