السفير نظمي حزوري القنصل العام لدولة فلسطين يزور "الإتحاد الإسلامي" الكوردستاني

صفحة القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق Nazmi Hazouri0

عدد القراء 85

السفير نظمي حزوري القنصل العام لدولة فلسطين يزور "الاتحاد الإسلامي" الكوردستاني صلاح الدين محمد بهاء الدين و اعضاء "المكتب السياسي" و الحضور من كوادر و اعضاء "الاتحاد"..متمنيا لهم كل التوفيق و النجاح في مسار عملهم  من اجل الاسلام .

وكان التقى حضرة السفير الأمين العام صلاح الدين محمد بهاءالدين اللقاء مع عدد من اعضاء "المكتب السياسي" و الاصدقاء الاعزاء و في المقدمة الأستاذ محمد فرج الأمين العام السابق لـ"الاتحاد"..و الشيخ فائف و اعضاء مكتب العلاقات الخارجية .

وفي كلمة موجزه موضحا اخر مستجدات القضية الفلسطينية وبما سببت قرارات الرئيس الاميركي ترامب من غطاء لحكومة اليمين "الإسرائيلي" لتمارس مزيد من العدوان على الشعب الفلسطيني و ان قرار الرئيس الاميركي اعتبار القدس عاصمة للاحتلال "الإسرائيلي" منحازة للاحتلال "الإسرائيلي" .. كما القرارات المتتالية التي اتخذها من وقف دعم السلطه الوطنية الفلسطينية الى وقف دعم المستشفيات و الاونروا و محاولة الغائها و اغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية .

مؤكدا ان القدس قضية إسلامية .. و كما تحدث عن قرار الاحتلال "الإسرائيلي" لعدم تمديد فترة عمل الفريق المراقب لتجاوزات الاحتلال الذي تسلم مهامه بعد ان اقدم الارهابي غولدشتاين على قتل المصلين .

وكما اكد حضرة السفير التقدير لمواقف "الاتحاد الإسلامي" الكوردستاني تجاه القدس و القضية الفلسطينية .

وتسلم حضرة السفير نظمي حزوري كتابين من اعمال الأستاذ  صلاح الدين محمد بهاءالدين ، تضمنت بيانات و اراء تعبر عن مواقف "الاتحاد" تجاه القضية الفلسطينية وكما كانت رسائل توجيهية لقيادة "الاتحاد" و"كوادر واعضاء" .. تواصل الدعم من اجل القدس والقضية الفلسطينية .

 


المصدر : صفحة القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق 
Nazmi Hazouri

4/6/1440

9/2/2019

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+