تطورات الحالة الصحية للفلسطيني هاني عيسى محمد مصطفى القدسي (أبو مصطفى) في تركيا

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 272

يعاني الفلسطيني هاني عيسى محمد مصطفى القدسي (أبو مصطفى) من مرض عضال صامت لم يكتشف الا في مراحله المتقدمة .

وقد خضع للعلاج منذ عدة أشهر وكانت حالته بين تحسن ملحوظ وبين تراجع .. إلا انه في الاسبوعين الأخيرين قد تراجعت حالته الصحية بشكل كبير وانتشر المرض بشكل مفاجئ ومتسارع حيث قرر الأطباء أن يمكث في المستشفى هذه الفترة .. إلى ان دخل في غيبوبة منذ صباح يوم أمس الجمعة 21/8/1440 الموافق لـ 26/4/2019 ادخل على اثرها غرفة العناية المركزة وحالته حرجة جدا .. ولا زال لحد الان في غرفة العناية المركز وقد قال ذويه انه يفيق بشكل متقطع من الغيبوبة ثم يعود يدخل فيها ووضعه لا زال خطر جدا .

الفلسطيني هاني عيسى محمد مصطفى القدسي (أبو مصطفى) هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد فلسطين عام 1947 بمدينة القدس المحتلة – باب حطة ، وكان يسكن منطقة حي الجامعة في بغداد ثم انتقل للسكن بمجمع البلديات ثم غادرت عائلته عام 2005 بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص متوجهين إلى لبنان ثم إلى سوريا ثم غادر هو إلى سوريا والتحق بعائلته مطلع عام 2007 ، وفي نهاية عام 2007 انتقل إلى الجزائر هو وابنته ثم عادوا إلى سوريا عام 2010 ، ثم نزح مع عائلته ومع العوائل الفلسطينية من مخيم اليرموك بعد قصفه بالطيران وتردي أوضاع المخيم نهاية عام 2012 ثم غادر في عام 2013 متوجها إلى تركيا .

الفلسطيني هاني عيسى محمد مصطفى القدسي (أبو مصطفى) هو نجل الفلسطيني الفقيد الحاج عيسى محمد مصطفى القدسي (أبو فاروق) رحمه الله تعالى ، وهو والد الأخ مصطفى المقيم في في بريطانيا ، وشقيق الفقيد فاروق أبو عبدالرحمن رحمه الله تعالى ، وشقيق كل من الفقيد اعتماد والفقيد نظام رحمهم الله تعالى ، وشقيق وكل من الأخوة هادي أبو نور المقيم في الجزائر وفادي أبو أحمد ومحمد أبو أرقم المقيم في الأردن وأحمد أبو آمنة ومحمود المقيمين في إيطاليا ، وهو والد زوجات كل من الأخوة محمد ومحمود حسن سليمان الماضي المقيمين في أستراليا وإسماعيل إبراهيم المقيم في الدنمارك ، وهو عم كل من الأخوة عبدالرحمن ونور وأحمد وعيسى ومحمد وأرقم ، وهو خال كل من الأخوة معاذ وفضل خليل أبو الهنا ، وهو صهر الفلسطيني الفقيد خليل موسى فانوس رحمه الله تعالى ، وزوج أخت كل من الأخوة موسى وفايز ومحمد وأحمد فانوس ، وعديل كل من الأخوة محمد عبدالباقي أبو أحمد وعبدالحليم عسقول أبو محمد وماهر عقاب  أبو محمد ، وكذلك عديل ابن اخته معاذ أبو الهنا أبو خليل .

الفلسطيني هاني عيسى محمد مصطفى القدسي (أبو مصطفى) هو أحد وجهاء اللاجئين الفلسطينيين في العراق ومشهود له بالحضور الطيب بين الناس ومحل حب واحترام لدى الجميع .. لذلك لم لكن مرضه مؤثرا لعائلته فقط ولكن لعموم الفلسطينيين الذين يشهدون له بالخير ، وهذا قدر الله سبحانه وتعالى ولا اعتراض على حكمه جل وعلا ، ونسأل الله تعالى أن يكون ذلك ذلك في ميزان حسناته ورفع درجات وأن يصبره ويثبته في مرضه ومحنته وأن يصبر أهله وأن يكون عونا لهم .

ولا شيء بعزيز على قدرة الله عز وجل ، حيث نسأله سبحانه وتعالى أن يشفيه ويعيده سالما مشافى معافى ، انه ولي ذلك القادر عليه .

موقع فلسطينيو العراق يسألكم الاجتهاد في الدعاء لله جل وعلا بالشفاء لهذا الإنسان المسلم الذي أثبت حضوره الطيب بين الناس وكسب محبتهم بحسن أخلاقه .

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+