يا شعبنا الفلسطيني يا أهلنا في غزة الأبية .. لماذا صور هؤلاء المجرمين في شوارع غزة ؟! – حامد العاني

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 224

يا شعبنا الفلسطيني يا أهلنا في غزة الأبية ، لماذا صور هؤلاء المجرمين في شوارع غزة ؟!

لماذا تضعون صور هؤلاء القتلة السفاحين الذين قتلوا اخواننا في سوريا والعراق واليمن ولبنان وارتكبوا أبشع المجازر بل انتهكوا حتى اعراض النساء العفيفات بل قتلوا حتى الفلسطينيين في العراق ؟!.

إياكم والاغترار بمعسول كلامهم بانهم يدافعون عن فلسطين وحقوق الشعب الفلسطيني ، فوالله وتالله وبالله أنهم لكاذبون .. وتاريخهم الدموي شاهد عليهم منذ عقود من الزمن.

هم يستغلون القضية الفلسطينية العادلة ويستغلون ضعفكم وفقركم وحاجتكم لتمرير مخططهم الدنيء الذي يهدف الى جعل كل الدول العربية تابعة لنظام الملالي في ايران هذا النظام القائم على الشرك والكفر بالله وسب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم والطعن في أم المؤمنين عائشة الصديقة بنت الصديق رضي الله عنها ؟.

هل يرضيكم هذا أيها المسلمون في فلسطين وغزة ؟ هل يرضيكم ان تأكلوا لقمة مغموسة بالكفر بالله وسب الصحابة رضي الله عنهم ؟!.

هل تعرفون عقائدهم ؟! { ... فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ إِن كُنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ } [النحل : 43].

اقرؤوا واسمعوا في الإنترنت ما فعله خميني المجرم عندما وصل إلى السلطة عام 1979 ، لقد ارتكبوا المجازر بحق أهل السنة في إيران لا لشيء ، فقط لانهم من أهل السنة وهم يكفرون أهل السنة وانظروا الى اللقاء الذي اجراه الإعلامي احمد منصور مع القيادي في "حزب الاخوان المسلمين" يوسف ندا على YouTube .

إياكم يااخواني الانجرار وراء دعاواهم الكاذبة في نصرة القضية الفلسطينية وعداوة الكيان الصهيوني فهم وجهين لعملة واحدة بل هما متفقان سوية على العرب والمسلمين لنشر التشيع في المنطقة العربية واشاعة القتل والدمار بين المسلمين من اهل السنة وتغيير عقائد المسلمين بالكذب والتدليس تحت ذريعة مقاومة الاحتلال الصهيوني ومن ثم التمكين للعدو الصهيوني أكثر فاكثر واخضاع المنطقة العربية كلها للكيان الصهيوني لكي ينعم هذا الكيان بالأمان ومن يعرف تاريخ الروافض يعرف هذه الحقيقة .

يا اخواني إيران لا تدافع عنكم حبا فيكم بل لكي تنطلي هذه الكذبة على ملايين المسلمين في المنطقة ليغتروا بهذا النظام الدموي.

فوالله لن ينفعكم جهادكم ضد الصهاينة أمام الله وأنتم توالون أعداء الدين والملة واعداء المسلمين فلقد نهانا سبحانه وتعالى أن نوالي الكافرين فقال سبحانه : { ا يَتَّخِذِ الْمُؤْمِنُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ ۖ وَمَن يَفْعَلْ ذَٰلِكَ فَلَيْسَ مِنَ اللَّهِ فِي شَيْءٍ إِلَّا أَن تَتَّقُوا مِنْهُمْ تُقَاةً ۗ وَيُحَذِّرُكُمُ اللَّهُ نَفْسَهُ ۗ وَإِلَى اللَّهِ الْمَصِيرُ } [ال عمران : 28].

فاصبروا وصابروا يا اخواني واحتسبوا أمركم لله .. ان خذلكم اخوانكم المسلمين وتركوكم لقمة سائغة للاعداء .. فلقد قال سبحانه : { ... وَإِن تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لَا يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا ... } [ال عمران : 120]  .

ولا تخشوا الفقر .. والله تعالى يقول : { ... وَإِنْ خِفْتُمْ عَيْلَةً فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ إِن شَاءَ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ حَكِيمٌ } [التوبة : 28] .

 

بقلم : حامد العاني

23/9/1440

28/5/2019

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر" 


الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+