نرجوا من السفارة أن تتعامل بموضوعية مع قضايانا

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 450

بتاريخ 21/1/2020
سفارة "دولة فلسطين" عبر صفحتها على الفيسبوك (في معرض ردها على مقال احدى الكاتبات التي قالت فيه ان قطع بدل الإيجار سوف يشمل جميع الفلسطينيين ) :
نشرت السفارة تعميم تقول فيه ان كاتبة المقال تدعي .. وان السفارة تواصلت مع الامم المتحدة واكدوا ان القطع سيشمل فقط العائلات التي تم الاتصال بها .. وحذرت السفارة من التعامل مع هكذا مقالات واوصت بان لا يتم التعامل مع هكذا مقالات على محمل الصدق لانها "فتنة" وليست في مصلحة "الجالية" ولانها تحمل "اجندات مشبوهة" حسب قولها .

ثم
شاهدنا يوم امس السفير الفلسطيني عبر لقاء مع "قناة العهد" وهو يؤكد بأن القطع سوف يشمل الجميع .. وتسائل السفير مؤكدا عملية القطع : هل هذا الإجراء هو جزء من الإجراءات التي هدد بها ترامب ضد الفلسطينيين ..
فهل
كلام السفير الان هو "فتنة" وليس في مصلحة الجالية !!؟؟ .. وهل السفير يروج لـ"أجندات مشبوهة" وفقا لتعميم السفارة السابق !!!؟؟
.
هذا فضلا عن توالي التصريحات حول الموضوع من المسؤولين العراقيين كمسؤولي مفوضية "حقوق الانسان" العراقية ووزارة الهجرة والمهجرين وغيرهم والقنوات الفضائية العراقية التي اهتمت بالموضوع .. فهل هؤلاء كلهم "فتنة" ويحملون "أجندات مشبوهة" !!!!
نرجوا من السفارة أن تتعامل بموضوعية مع قضايانا خصوصا الحرجة منها .. كهذه .. والتريث وعدم التسرع بالنفي أو الاثبات لحين ان تتضح الصورة (رغم انها كانت واضحة منذ البداية) .. كما نرجوا عدم التسرع بإطلاق عبارات التخوين و"الأجندات المشبوهة" التي سئمها شعبكم وقرفها .



الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+