"مدير فرع مركز تموين الصدر" : قرار حجب البطاقة التموينية لا يشمل الفلسطينيين

جريدة اليوم العراقية0

عدد القراء 144

تقرير/ نبيل محمد سمارة

اعلن "مدير فرع مركز تموين الصدر" ( ذات الصواري) الاستاذ صفاء جاسم عويد ان اصدار بطاقة التموين ما زالت مستمرة لـ"الأخوة الفلسطينيين" الذين يقيمون في العراق اقامة قانونية , ولا انباء عن حجب اصدار التموينية عن الفلسطينيين .

واضاف : "ان الاخوة الفلسطينيين هم جزء من شعبنا خاصة انهم يعيشون في العراق منذ اكثر من سبعون عاما وهم ضيوف كرام في بلدهم الثاني" .
وتحدث للصحفي نبيل سمارة قائلا : نعم من الممكن ان يكون هناك حجب مؤقت عن بعض الفلسطينيين ويعود السبب ببعض الاشكالات التي تتعلق باخطاء املائية عند استنساخ هوياتهم او تكون غير مرئية , وهذا الامر يحدث في كافة دوائر الدولة , وبامكان كل فلسطيني مراجعة دائرتنا لرفع عنه الحجب المؤقت .
والحجب المؤقت يشمل ايضا العراقيين وليس عملا مقصودا , فهناك عراقيون تم حجب البطاقة التموينية بصورة مؤقتة لكون ان البعض لم يبلغ عن حالة وفاه حصلت له , والبعض الاخر بسبب اخطاء املائية في الاسماء ونحن كمركز تمويني نعمل وفق القوانين ولا يمكننا تمشية المعاملة الا حين تكون صالحة للانجاز .
وفي الختام رحب سمارة بمدير الفرع وعلى ضيافته الكريمة وتعاونه المستمر مع جميع اصحاب المعاملات المتعلقة بدائرته وصبره الجميل , متمنيا له كل التوفيق والازدهار .

 

جريدة اليوم العراقية
24/2/1442
11/10/2020

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0




A- A A+