السفير نظمي حزوري القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان يزور دائرة العلاقات الخارجية في حكومة اقليم كردستان –العراق والتطرق لأوضاع ابناء الجالية الفلسطينية في اقليم كردستان-العراق وفي العراق

صفحة القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان-العراق Nazmi Hazouriعلى الفيسبوك0

عدد القراء 73

زيارة دائرة العلاقات الخارجية في حكومة اقليم كردستان –العراق واوضاع ابناء الجالية الفلسطينية في اقليم كردستان-العراق

 

التقى السفير نظمي حزوري القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان-العراق....الوزير سفين ده زيي..مسؤول دائرة العلاقات الخارجية..بحضور مساعدة معالي الوزير سهام جبالي.و كوادر من دائرة العلاقات الخارجية
لدى زيارته لدائرة العلاقات الخارجية ترافقه المستشارة نوار نزال..
شاكرا السفير في حديثه حفاوة الاستقبال و اللقاء و اطلع معالي الوزير سفين ده زيي على اخر المستجدات السياسية بما يتعلق بالشان الفلسطيني..و الموقف الفلسطيني الملتف حول موقف الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين في مواجهة ما تتعرض له القضية الفلسطينية .

كما جرى باهمية عالية التباحث باوضاع الجالية الفلسطينية من اللاجئين الفلسطينيين منذ عام 1948 في العراق و مواليدهم و الوافدين للعمل في مجالات متعددة و دورهم الايجابي في مسيرة البناء الاقتصادي و من خبرات متعددة..
و قدر عاليا السفير نظمي حزوري,,القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان -العراق..الموقف الهام الذي عبر عنه الوزير سفين ده زه يي..تجاه الجالية الفلسطينية و التقدير للتواجد الفلسطيني المرحب به في اقليم كردستان -العراق. و بما اتفق من عمل من اجل تطوير ذلك .
كما اكد السفير عن حرصه و الدور الهام للقنصلية العامة لدولة فلسطين الى بذل كافة الجهود من اجل تطوير و تعزيز العلاقات الثنائية و في كافة المجالات.
كما اكد تمنياته الى الصحة و السلامة لشعب كردستان و العراق عموما و الانسانية جمعاء في مواجهة وباء كورونا..ليعيش الجميع بصحة و سلامة.

 

صفحة القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان-العراق  Nazmi Hazouriعلى الفيسبوك
24/2/1442
11/10/2020

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0




A- A A+