"منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية" في زيارة للقنصلية العامة لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان العراق

صفحة القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان-العراق Nazmi Hazouriعلى الفيسبوك0

عدد القراء 90

السفير نظمي حزوري,,القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان-العراق باستقبال البروفيسور خالد بن ناجي المنسق العام لـ"منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية" ويرافقه عضو قيادة المنظمة د.ضرغام الدرة ..

مع فلسطين والقضية المركزية لـ"منظمة حكماء العراق" ..حقوق الشعب الفلسطيني..بهذا الموقف عبر البروفيسور خالد بن ناجي ,,المنسق العام لـ"منظمة حكماء العراق"...تضامنا مع فلسطين و رفضا للتطبيع مع الاحتلال "الإسرائيلي" ..

و اكد حضوره للقنصلية للتاكيد على الموقف ..
و شكر السفير نظمي حزوري.. البروفيسور خالد بن ناجي و عضو الوفد د.ضرغام القدرة...كما التقدير لكافة اعضاء المنظمة و اعتبر ما عبرا عنه هو موقف اصيل لتاريخ العراق و الشعب العراقي ..بجانب الشعب الفلسطيني و بما قدم الشعب العراقي و جيشه الباسل من تضحيات من اجل فلسطين.. وفلسطين الارض المباركة التي لها احتضان ابناء الجيش العراقي..في مقبرتي الجيش العراقي في جنين و نابلس ...
مؤكدا مع التقدير للموقف..و اعتزاز فلسطين و شعبها بان ابناء امتنا..مهما خطط من تآمر على فلسطين..و النيل من حقوق الشعب الفلسطيني..في التفاف دائم و مساند للقضية الفلسطينية قضيتهم الاولى و ان انبرى البعض ليكون اداة لمخرجات "صفقة القرن" و تشويه اصالة مواقف الشعوب العربية..باقلام صفراء و و تعبر عن حقد ..
هذه المشاريع المجانية من التطبيع لم توقف استمرار سياسة تهويد القدس و توسيع الاستيطان و قرار ضم الاغوار الشمالية الفلسطينية و استمرار سياسة الاعتقالات و القتل اليومي وتمثل ترجمة عملية لـ"صفقة القرن" و مخرجاتها..
واكد السفير نظمي حزوري,,القنصل العام لـ"دولة فلسطين"..ان فلسطين تكبر وتفتخر باحتضان ابناء الامة هي مواقف يعتز بها الشعب الفلسطيني..المستمر بكفاحه .

 

صفحة القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اقليم كردستان-العراق  Nazmi Hazouriعلى الفيسبوك
25/2/1442
12/5/2020

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0




A- A A+