كرم الخلق لا يثمن .. بقلم : جمال محمود

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 175

بين الفينة والاخرى يخرج علينا من يكتب فمنهم من يتهمنا بـ"الإرهاب" ومنهم من يستخسر فينا حق الانسان بالعيش ضمن حقوق انسان لا تجاوز فيها ولا مغالاة .ومنهم الاخ الكاتب اياد السماوي ويقينا لن يكون الاخير .

اقول للأستاذ اياد السماوي ..

اولا .. الاستضافة دليل كرم خلق فهل انت ضده ؟؟ وما كانت استضافة "مجلس النواب" العراقي للسفير الفلسطيني الا دليل ذلك وهذا ما لاحظه الجميع من دعوات "الاحزاب" والقوى السياسية العراقية للسفير الفلسطيني في معظم لقاءاتهم  ..

ثانيا .. تعرضنا لكثير من الكتابات وجميعها تصب بخانة عدم الرغبة بتواجدنا في العراق فيا ريت تكتب للحكومة العراقية و"مجلس النواب" بإبلاغ السفارة الفلسطينية بعدم رغبتهم بتواجدنا وكذلك "الامم المتحدة" لان تواجدنا كان بالتزام حكومي عراقي بالاستضافة مشكورة من عام (1948) كي يتم اخراجنا واعادة توطيننا ببلد اخر .. لان تواجدنا اصبح مقرونا بغياب سقف قانوني يحدده وحرمان من حقوق انسانية لا يرتضيه اي انسان منصف ..

ثالثا .. لا بيل كلنتون ولا ا ي سلطة يحق لها محو حقنا في فلسطين وكنا ولا زلنا ضد "اتفاقية اوسلو" وما نجم عنها ..

رابعا .. هذه للسفير الفلسطيني ..

الم يحن الوقت لتخرج بمؤتمر صحفي لتوضح ما نعانيه وفي مقدمتها فرية اتهامنا بـ"الإرهاب" والتي يخرج علينا بها كل فترة كاتب او سياسي ؟؟

الم يحن الوقت لتصرخ كفلسطيني حر غيور ومن موقع المسؤولية لتطالب بايقاف مسلسل الاذلال الممنهج ضدنا والطلب من المفوضية والعالم اجمع رسميا وبالعلن بإعادة توطيننا مع شكرنا وعرفاننا للشعب والحكومات العراقية .. مع ان هذا لا يتنافى مع حقنا ببلدنا لأننا نريد سقف حياة انسانية كبشر لا كعبيد لا مزجة هاتف او مصفق او مزايد هنا وهناك ؟؟؟؟؟

ترى هل نسمع اجابة من احد ؟؟؟

للعلم ...

نسخة لكل من  ..

رئيس جمهورية العراق

رئس "مجلس النواب" العراقي

رئيس الوزراء العراقي

قيادة منظمة التحرير والسلطة الفلسطينية

مفوض شؤون اللاجئين لـ"الأمم المتحدة"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0




A- A A+