إدارة الهجرة في إسطنبول تتعهد بإيجاد حلول لمشاكل أبناء الجالية الفلسطينية .. لقاء ربما يحمل بشريات للفلسطينيين المقيمين في تركيا .. ‎الجالية الفلسطينية في اسطنبول برفقة القنصل الفلسطيني .. تعقد اجتماع مع دائرة الهجرة في اسطنبول

الجالية الفلسطينية في اسطنبول0

عدد القراء 83

عقدت الجالية الفلسطينية في اسطنبول اجتماعًا مع رئيس دائرة الهجرة في اسطنبول بيرام يالنصو، حيث قام المهندس حازم عنتر رئيس الجالية الفلسطينية في اسطنبول بمرافقة القنصل العام لـ"دولة فلسطين" في اسطنبول هناء أبو رمضان بزيارة رسمية إلى مقر دائرة الهجرة في اسطنبول .

تمت مناقشة العديد من القضايا التي تخص أبناء الجالية الفلسطينية في اسطنبول.

تحدث المهندس حازم عنتر معرفًا بالجالية الفلسطينية في اسطنبول ونشأتها في العام 2004، والعلاقات الأخوية التي تربط بين الشعب التركي الشقيق والشعب الفلسطيني، وتطرق إلى الصعوبات التي تواجه أبناء الجالية الفلسطينية في اسطنبول ومشاكل الإقامات.

كما تمت دعوة رئيس دائرة الهجرة في اسطنبول لزيارة مقر الجالية الفلسطينية في اسطنبول ، وقد تم قبول الدعوة ووعد بيرام أن تتم في أقرب وقت.

وفي نهاية الزيارة وعد رئيس دائرة الهجرة في اسطنبول أن يكون اللقاء المقبل خلال شهرين وان تكون المشاكل التي تواجه أبناء الجالية الفلسطينية في اسطنبول قد تم حلها الى ذلك الوقت بإذن الله .

قام المهندس حازم بتسليم درع شكر لرئيس دائرة الهجرة في اسطنبول بإسم كل أبناء الجالية الفلسطينية في إسطنبول.

صفحة الجالية الفلسطينية في اسطنبول

4/7/1442

16/2/2021

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0




A- A A+