سفارة "دولة فلسطين" والجالية الفلسطينية في ماليزيا تسلمان 30 جهاز تابلت على الطلبة

صفحة الجالية الفلسطينية في ماليزيا0

عدد القراء 65

سلمت سفارة دولة فلسطين والجالية الفلسطينية في ماليزيا ، 30 جهاز تابلت مقدمة من مؤسسة ماي أقصى الماليزية للطلبة من أبناء الجالية وذلك من أجل تحفيزهم ودعمهم وإدخال الفرحة والسعادة على قلوبهم ، وذلك بحضور الأستاذ وليد أبو علي ، سفير "دولة فلسطين" لدى ماليزيا ومستشار أول سفيان الخالدي ، ومستشار أول محمد أبو دقة وسواردي بن يعقوب مدير مؤسسة ماي أقصى وداتو بروف زين الفطري ممثلاً عن تانسري روزالي اسماعيل وعلاء عبدالواحد رئيس الجالية الفلسطينية في ماليزيا ويوسف المدهون "أمين سر حركة فتح اقليم ماليزيا وتايلند" وعمار محاريق رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين فرع ماليزيا وبمشاركة عدد من أهالي الطلبة .

من جهته أكد السفير على وقوف السفارة إلى جانب أبناء الجالية للنهوض بواقع مسيرة التعليم في ظل الظروف الراهنة واستمرار التعليم أون لاين ومواجهة العالم لجائحة كورونا .

وبين السفير ان توزيع هذه الاجهزة جاء بالتنسيق مع الجالية الفلسطينية في ماليزيا، حيث تم اختيار عدد من طلبة المدارس الذين لم تسمح لهم الظروف الصعبة باقتناء وسيلة تواصل تعليمية .

وفي كلمته أكد ممثل مؤسسة ماي أقصى على استمرار الوقوف إلى جانب ومساعدة أبناء الجالية الفلسطينية في ماليزيا ودعم القضية الفلسطينية في شتى المجالات لتعزيز صمودهم في مواجهة دولة الاحتلال.

من جانبه شكر رئيس الجالية الفلسطينية في ماليزيا الأستاذ علاء عبدالواحد ، سفارة "دولة فلسطين" ومؤسسة ماي أقصى على اهتمامهم للارتقاء بالطلبة وبتحصيلهم العلمي ، مؤكداً استمرار الجهود وإقامة العديد من الأنشطة خلال الفترة القادمة وخاصة مع حلول شهر رمضان المبارك ، حيث سيتم توزيع طرود غذائية واقامة إفطار جماعي.

إلى ذلك شكر الطلبة المستفيدين وذويهم سفارة "دولة فلسطين" والجالية الفلسطينية ومؤسسة ماي أقصى على هذه اللفتة الكريمة واهتمامهم الدائم بأبناء الجالية الفلسطينية في ماليزيا .

 

صفحة الجالية الفلسطينية في ماليزيا

14/8/1442

27/3/2021

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0




A- A A+