عاجل/ استشهاد الشابه نور بابكر احمد واصابة اثنين اخرين من فلسطينيي العراق في دمشق

موقع فلسطينيو العراق 5

عدد القراء 5599

في صباح يوم امس الثلاثاء الموافق لـ 2018/3/6 انتقلت الى رحمة الله تعالى الشابه نور فاتح بابكر احمد في مدينة جرمانا في العاصمة السورية دمشق اثرسقوط قذيفة هاون بالقرب منها مما ادى الى وفاتها على الفور فيما تم اصابة والدتها احلام سعيد الغويني اصابة بليغه بالاضافة للشاب الفلسطيني سيف صالح عوض الطنطور.





الشابة نور من مواليد مدينة بغداد عام 2001 وهي من اب سوداني وام فلسطينية ويشهد لها بالاخلاق والتربية العاليه حيث كانت من المتفوقات في دراستها ومن الاوائل العشر على مستوى العاصمة دمشق.

الفلسطينية احلام الغويني والدة الشهيدة من مواليد بغداد ومن فلسطينيي العراق كانت تسكن مجمع البلديات عمارة "الوحده" وهي اخت كل من الاخ " ابراهيم ,نجيب, احمد وقيس الغويني.

الشاب سيف صالح عوض الطنطور من مواليد مدينة بغداد عام 1993 وكان يسكن مجمع البلديات عمارة "الجليل" وقد غادر العراق اواخر عام 2010 واستقر في العاصمة السورية دمشق .




















صورة للشاب سيف الطنطور



نسأل الله تعالى أن يتغمد " الشابه نور بابكر برحمته الواسعة وأن يدخلها فسيح جناته وان يتقبلها من الشهداء، وإنا لله وإنا إليه راجعون، كما تتقدم أسرة وكادر موقع" فلسطينيو العراق " لذوي الفقيده بأحر التعازي ولله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل فلتصبروا ولتحتسبوا وكما ندعوا الله عزوجل الشفاء العاجل للشاب سيف الطنطور وللفلسطينية احلام الغويني والدة المرحومة .


"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"



الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 5

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+