عقيل الكاظمي : تعداد الإنتحاريين الفلسطينيين في العراق أجزم أنهم لا يتجاوزون أصابع اليد وهناك تضخيم

وكالة يونيوز الإخبارية2

عدد القراء 593

رئيس "مؤسسة نداء الأقصى" في العراق عقيل الكاظمي  ليونيوز: هناك تضخيم في عدد الإنتحاريين الفلسطينيين الذي فجروا أنفسهم في العراق

شرح رئيس "مؤسسة نداء الأقصى" في العراق، عقيل الكاظمي، في حديث لوكالة يونيوز للأخبار بعض أوجه طبيعة العلاقة ما بين الشعب العراقي والفلسطيني، مؤكداً أنها علاقة فريدة "لأننا منذ الصغر كنا نسمع من آبائنا وأجدادنا عن بطولاتهم في حرب الـ1948 والحروب التي خاضتها الجيوش العربية في فلسطين، وعن قبور لشهداء عراقيين في جنين ونابلس"، مذكراً بأن قرية كفرقاسم الفلسطينية، إنما سميت بهذا الإسم تيمناً بالزعيم العراقي عبد الكريم قاسم، كما أكد عقيل الكاظمي وجود أعضاء في المجلس التشريعي الفلسطيني ممن هم من أصول عراقية.

من جهة أخرى، قال عقيل الكاظمي إن الغزو الأمريكي للعراق عام 2003 أثر سلباً على العراقيين وعلى الجالية الفلسطينية في العراق، أما اليوم فقد عادت المياه لمجاريها، إذ يعامل الفلسطيني كالعراقي "في مجانية التعليم والعلاج وغيرها".

هذا وشكك الكاظمي بالأرقام المتداولة حول تعداد الإنتحاريين الفلسطينيين في العراق، مع الأخذ بالإعتبار العاملين الأمريكي و"الإسرائيلي" في تعويم بعض الأرقام، قائلاً "أنا أكاد أجزم أنهم لا يتجاوزون أصابع اليد الواحدة، وهم لا يمثلون الشعب الفلسطيني وحكومته ومؤسساته وفصائله"، مضيفاً وإن وجد عدد معين من هؤلاء تساءل "ألم يكن هناك سعوديون، وليبيون، ومصريون، وتونسيون، ناهيك عن الإنتحاريين العراقيين".

 

المصدر : وكالة يونيوز الإخبارية

22/7/1439

8/4/2018

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 2

  • اي صحيح الفلسيطيني يعامل معاملة العراق بحيث : 1- ايقاف تجديد الهويات للفلسطينين منذ بداية 2018 . 2- يتم اخذ ضعف المبلغ من الفلسطيني الذي يقوم بعمليات في المستشفيات العراقية. 3- ممنوع تعيين الفلسطيني في الدوائر الحكومية وغيرها . 4- الفلسطيني ممنوع من شراء اي نوع من انواع العقارات في العراق. 5- الفلسطيني ممنوع ان يحصل على اجازة سوق عمومي . كل هذا والفلسطيني يعامل معاملة العراقي ؟؟؟!!!!

  • اولا شوف مين الي قنعهم لان من طلع نفسه الاعلام العراقي الي شوه صوره الفلسطيني وكال ان عدد الانتحارين وصل 1700 زين ليش مايذيعوها بالقناوات تلعراقيه وليش حابسين الفلسطينين الي ماعندهم شي

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+