الى اللاجئين الفلسطينيين في العراق .. هل أصدرتم هكذا بيان ومن الذي أصدره بإسمكم

وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية – وفا – مع المقدمة لموقع فلسطينيو العراق1

عدد القراء 351

أصبحت السلطة الفلسطينية ووكالتها للأنباء وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية - وفا - لا تميز بين معنى اللاجئين الفلسطينيين والجالية الفلسطينية ..

وقد نشرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية – وفا – بيانا مزعوما مسيسا بإسم ما أسموه الجالية الفلسطينية في العراق وفصائل العمل الوطني ..

اما ما أسموه فصائل العمل الوطني فهي بعيدة كل البعد عن شعبنا ومعاناته في العراق ولم تقدم له شيئا لا عمليا ولا بتصريح واحد أو بيان واحد يشرح معاناتهم وما يتعرضون له وخصوصا قضية المعتقلين رغم المناشدات الكثيرة .. ومن العجب العجاب ان يقترن في بيان واحد اسم هؤلاء الفصائل مع اسم ما أسموه الجالية الفلسطينية في العراق الذين لا يعلمون شيئا عن هذا البيان .

فمن هم هؤلاء رجالات التنظيمات في العراق الذين تكلموا بإسم أهلنا في العراق دون علمهم لأغراض سياسية ومصالح تنظيمية .. على الرغم من أنهم لم يصدروا أي بيان خلال السنين السابقة عن معاناة أهلنا في العراق ..

أ الآن تذكر هؤلاء وتنظيماتهم أهلنا في العراق بعد نسيانهم كل هذه السنين ليتكلموا بإسمهم !!؟؟ ومن أجل ماذا !!؟؟ .. كي يزجوا بإسم أهلنا في البيان للمتاجرة به تنظيميا بعد المتاجرة بدماء أبنائهم وذلك بصمتهم وسكوتهم عن الجرائم التي ارتكبت بحقهم طيلة هذه السنين !! .. وإهمالهم لقضية المعتقلين .. !!

وبغض النظر عن فحوى هذا البيان المزعوم المسيس وغرضه إلا اننا نسأل السلطة الفلسطينية ومؤسساتها وخصوصا وكالة وفا : كم من البيانات والندءات والمناشدات خلال السنين الماضية قد وصلت اليكم بالصوت والصورة والفيديو عن معاناة اللاجئين الفلسطينيين في العراق وخصوصا حول قضية المعتقلين ومناشدات الى الرئيس ابو مازن شخصيا بشكل مباشر وبعضها تم نشرها عبر وسائل اعلام وقنوات اعلامية عربية .. فلماذا لم يتم نشر هذه النداءات والمناشدات من قبلكم وعلى وكالة وفا .. وقد ضربت كل هذه النداءات خلال السنين العجاف الماضية بعرض الحائط .. ثم يتم الآن بعد ذلك نشر هذا البيان المزعوم !!!!!!؟؟؟؟؟؟ .

 

واليكم نص ورابط هذا البيان الذي تم نشره على وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية – وفا - :                

أبناء الجالية الفلسطينية بالعراق يؤكدون تمسكهم بمنظمة التحرير كممثل شرعي وحيد لشعبنا

 
بغداد 28-4-2018 وفا- أكد أبناء الجالية الفلسطينية وفصائل العمل الوطني الفلسطيني بالعراق، تمسكهم الدائم بمنظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا العربي الفلسطيني في كافة أماكن تواجده والمظلة التي يستظل بها شعبنا في كل مراحل نضاله الوطني حتى الاستقلال والتحرير.

وجددوا التأكيد في بيانهم، اليوم السبت، وقوفهم خلف قيادتنا الوطنية وتحت رايتها في مواجهتها لمؤامرة صفقة القرن المشؤومة ومحاولات الاعداء المستميتة لتصفية قضيتنا الوطنية.

وتابع البيان: "إننا نرى أن عقد المجلس الوطني الفلسطيني هو استحقاق طبيعي لمؤسساتنا الوطنية وهو المكان الأعلى لرسم السياسة الفلسطينية لمواجهة تحديات المرحلة بما فيها إنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية وترسيخها وضخ دماء جديدة في شرايين م.ت.ف لتصبح أقوى واقدر على مواجهة المخاطر الراهنة والقادمة على طريق تحقيق حقوق شعبنا بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

ــــــــ

م.ل



المصدر : وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية – وفا – مع المقدمة لموقع فلسطينيو العراق

12/8/1439

3/5/2018

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • ههههههه اضحكني مسمى (فصائل العمل الوطني) هؤولاء لا عندهم شغل ولا عمل ولا عندهم وطنيه ولا حتى تاريخ او جغرافيه

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+