وفاة الفلسطيني محمد رائق واصف الماضي في مصر

فلسطينيو العراق3

عدد القراء 362

توفي فجر هذا اليوم 19/8/1439 الموافق لـ 5/5/2018 الفلسطيني محمد رائق واصف الماضي في احد مستشفيات مصر بعد أن تعرض لحادث منذ شهر وبقي غائب عن الوعي الى أن توفي فجر هذا اليوم .

الفلسطيني محمد رائق واصف الماضي رحمه الله تعالى هو من فلسطينيي العراق ، وتعود أصوله إلى قرية إجزم قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، وكان يسكن منطقة بغداد الجديدة في بغداد ، وقد غادر العراق بعد تردي الوضع الأمني في العراق بشكل عام واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص من قبل المليشيات الطائفية ، وهو مقيم في السويد وقد ذهب إلى مصر للزيارة ثم تعرض إلى هذا الحادث .

وهو أب لعدة أبناء وهو شقيق كل من الأخوة فؤاد ومعين وعاهد المتواجدين في العراق والمهندس عامر المقيم في عمان وأحمد وثامر أبو علي المقيمين في السويد وياسين المتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية ، وشقيق الشهيد بإذن الله رياض رائق الماضي رحمه الله تعالى .. الذي قتل قنصا أثناء محاولته الخروج من مخيم اليرموك في سوريا عام 2013 .

أسرة وكادر موقع فلسطينيو العراق تتقدم بأحر التعازي لأهل وذوي الفقيد رحمه الله تعالى ولآل ماضي جميعا بهذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل الله الرحمة والمغفرة للفقيد والثبات عند السؤال وأن يدخله فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون  .

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • أتقدم بأحر التعازي لذوي الفقيد سائلين المولى عز وجل الله ان يتقبله ويتغمده برحمته ويدخله فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون

  • انا لله وانا اليه لراجعون (يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية) الى رحمة الله عز وجل بإذنه تعالى

  • بمزيد من الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة فقيدكم المغفور له بإذن الله تعالى محمد ابو فياض رحمه الله .. ولا يسعني إزاء مصابكم الأليم إلا أن أتقدم إليكم وإلى عائلة الفقيد وال الماضي جميعا بصادق المواساة.. تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهمكم جميعاً الصبر والسلوان .. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون. يوسف سميح الماضي

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+