وفاة الفلسطيني الحاج عوني رفعت عبدالمالك الماضي في المغرب

فلسطينيو العراق5

عدد القراء 1963

في تمام الساعة الحادية عشرة ليلا بتوقيت المغرب من يوم أمس السبت الموافق 19/8/1439 – 5/5/2018 توفي  الفلسطيني الحاج عوني رفعت عبدالمالك الماضي في العاصمة المغربية الرباط .

الفلسطيني الحاج عوني رفعت عبدالمالك الماضي رحمه الله تعالى هو من فلسطينيي العراق ، وتعود أصوله إلى قرية إجزم قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، وكان يسكن منطقة المشتل في بغداد ثم انتقل للسكن في مجمع البلديات في بغداد ، وقد غادر العراق بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص باتجاه المغرب عام 2008 وبعد اعتقاله من قبل القوات الأمريكية من عام 2004 إلى عام 2008 ، وهو نجل الفقيد الحاج رفعت عبدالمالك الماضي رحمه الله تعالى ، وشقيق كل من الأخوة محمد أبو مازن المتواجد معه في المغرب والدكتور قصي أبو محمد ، ومؤيد أبو أحمد ومحمود أبو يوسف المقيمين في فلسطين المحتلة وطارق أبو زياد والدكتور أياد المتواجدين في العراق ، وهو ابن عم وزوج أخت كل من الفقيد عبد نافع الماضي أبو صباح والفقيد أحمد نافع الماضي أبو كمال رحمهم الله تعالى والفلسطيني محمد نافع الماضي أبو رأفت المتواجد في العراق والفقيد خليل فضل أبو الهنا رحمه الله تعالى ، وهو شقيق زوجة الفلسطيني عادل نائل الماضي المتواجد في تركيا .

وهو عديل كل من الفقيد أحمد شحادة أبو طلال رحمه الله تعالى وأيضا عديل أبناء عمه الفقيد أحمد نافع الماضي والفقيد عبد نافع الماضي أبو صباح رحمهم الله تعالى والفلسطيني محمد البرماوي أبو وائل المتواجد في العراق وعبدالاله أبو قصي المقيم في المغرب والحاج عمر أبو فراس المقيم في الأردن .

الفلسطيني الحاج عوني رفعت عبدالمالك الماضي رحمه الله تعالى هو أحد وجهاء اللاجئين الفلسطينيين في العراق ومشهود له بالصلاح وأعمال الخير والإصلاح ولا نزكي على الله أحدا .

هذا وسوف تتم تمت الصلاة عليه رحمه الله تعالى بعد قليل والذهاب إلى المقبرة واستكمال الجنازة والدفن بعون الله تعالى .

أسرة وكادر موقع فلسطينيو العراق تتقدم بأحر التعازي لأهل وذوي الفقيد الحاج عوني رفعت عبدالمالك الماضي رحمه الله تعالى ولآل ماضي جميعا بهذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل الرحمة والمغفرة للفقيد والثبات عند السؤال وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

 



"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق " ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 5

  • أتقدم بأحر التعازي لذوي الفقيد سائلين المولى عز وجل أن يتقبله ويتغمده برحمته ويدخله فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون

  • نتقدم باحر التعازي الى ذوي المرحوم بإذن الله عوني انا لله وانا اليه راجعون

  • لله ما اخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل ..عظم الله اجركم واحسن عزائكم الله يرحمه

  • 0

    بإسمي وبإسم عائلة الحاج رسلان الحسن نتقدم باحر التعازي إلى العم ابو علي عادل وخالتي ام علي عادل والاخ وعلي عادل والاخ احمد عادل بوفاة المرحوم بإذن الله الحاج عوني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد تعبنا وتأثرنا بوفاة فقيدكم، وفجعنا كما فجعكم، فعند الله نحتسبه، وإنا لله وإنا إليه راجعون. أحسن الله عزائكم، وعظّم الله أجركم، وصبّركم على مصيبتكم، وجعلها الله في ميزان حسناتكم. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى ، فالصبر والاحتساب بأن يغفر له الله ، وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهمكم الصبر والسلوان

  • بِسْم الله الرحمن الرحيم كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام . نعزي أنفسنا وذوي الفقيد وال دار ماضي بفقيدنا ونطلب من الله سبحانه وتعالى الرحمه والمغفرة له وان يسكنه فسيح جناته وان يجعل قبره روضه من رياض الجنة وان يجعل له نور في الاخرة . وانا لله وانا اليه راجعون . يوسف دعاس يعزي من السويد

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+