مناشدة من الفلسطيني رشيد جبر الأسعد إلى سفير السلطة في العراق لإطلاق سراح ابن شقيقته الموقوف في تايلند زكريا مسعد الشعبان

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 246

الى حضرة سفير دولة فلسطين في جمهورية العراق الاستاذ احمد عقل المحترم

م/ زكريا مسعد احمد الشعبان تحية وتقدير ..

 حضرة السفير ان الفلسطيني زكريا مسعد شعبان احمد الشعبان .. من فلسطينيو العراق - مجمع البلديات - عمارة العودة. في حملة الهجرة والشتات بلغ به المطاف هو وعشرات العوائل الفلسطينية الاقامة المؤقتة في تايلند وفي احد الايام قد ذهب لاعطاء بصمة اثبات التواجد واجه وجود سيدة فلسطينية اخاها صديقه وقد حدث تلاسن خفيف واذا بضابط تايلندي يقول لزكريا لماذا ترفع صوتك الا تعلم ان هذه دائرة وامر بتوقيفه والان الفلسطيني زكريا قد مر عليه اكثر من اربعين يوم وهو سجين رغم جهود وسعي الشباب الفلسطينيين الذين جلبوا كتاب رسمي من السفارة الفلسطينية في ماليزيا ولم ينفع مع هذا الضابط وعند زيارته قبل اسبوع قال هذا الضابط اذا اريد ان ارحمه فليذهب الى ماليزيا وليعود بإسم آخر علما ان ابن شقيقتي بحدود على السبعين من عمره يعاني من امراض السكر والضغط وامراض اخرى وسجون تايلند تعاني من الاهمال والرطوبة التي تفاقم وضعه الصحي وان هذا الفلسطيني زكريا له ثلاث اخوة شهداء بإذن الله .

الاخ الاستاذ احمد عقل اناشدكم التدخل بكل امكاناتكم مع السفير الفلسطيني في ماليزيا لمحاولة اطلاق سراحه قبل العيد. وتفضل بقبول فائق التقدير والاحترام.

 

رشيد جبر الأسعد

20/9/1439

5/6/2018


"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+