عميد السفراء في كردستان .. القنصل الفلسطيني نظمي حزوري يشارك افطار الجالية اللبنانية والمؤسسات اللبنانية في كردستان

الوكالة الوطنية للأنباء – وزارة الإعلام اللبنانية0

عدد القراء 61

حبحاب زار عددا من المسؤولين في اربيل وشارك في افطار الجالية ولبى دعوات من مؤسسات لبنانية

 أقام رئيس "تجمع الجالية اللبنانية في كوردستان" مصطفى الحريري بمناسبة انتخاب الهيئة الادارية الاولى للتجمع، حفل افطار في فندق "مسايا - القرية اللبنانية" في اربيل، حضره محافظ اربيل نوزاد هادي، وزير العدل سنان الشلبي ووزير الثقافة خالد الدوسكي، السفير اللبناني في العراق علي حبحاب، عميد السفراء في كوردستان نظمي حزوري وبعض القناصل المعتمدة في اربيل، رئيس غرفة التجارة والصناعة دارا خياط، الى عدد من المديرين العامين والشركات والبنوك اللبنانية واعضاء من الجالية اللبنانية.

القى كل من هادي وحبحاب والحريري كلمات، ركزت على "دور الجالية اللبنانية البناء في اعادة اعمار كوردستان وصمود اللبنانين خلال الازمات التي مرت على الاقليم".

وفي معرص زيارته لاقليم كوردستان، زار السفير حبحاب، يرافقه الحريري واعضاء من الهيئة الادارية، كل من وزير الداخلية كريم سنجاري، وزير العدل سنان الشلبي ودائرة العلاقات الخارجية، حيث اجتمع بنائبة الوزير صلاح مصطفى سهام مولود، وبمحافظ اربيل وبرئيس الغرفة دارا خياط. كما زار مقر الجالية واجتمع مع الهيئة الادارية وافراد من الجالية اتوا للقائه.

من ناحية اخرى، لبى السفير حبحاب دعوات من بعض المؤسسات اللبنانية العاملة في اربيل، مدرسة الشويفات "SABIS"، شركة فتال "الميسر" ومجموعة شركات ماليا وشركة الحريري "القرية اللبنانية".

وكان سبق الافطار، انعقاد الهيئة العامة في مقر التجمع في "القرية اللبنانية"، في حضور مندوبين عن دائرة الجمعيات في محافظة اربيل، لانتخاب الهيئة الادارية الاولى، حيث فاز بالتذكية مصطفى الحريري رئيسا، رائد محمود وجورج ابي رعد نائبا الرئيس، جورج الحايك امين السر، جان باسيل امينا للصندوق، زياد حسان المفوض المالي، جان نصير المفوض القانوني، كارول خوري مفوض العلاقات العامة ومروان حمادي عضوا


المصدر : الوكالة الوطنية للأنباء – وزارة الإعلام اللبنانية

26/9/1439

11/6/2018

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+