وفاة الفلسطيني الشاب أحمد رياض درويش في تركيا بعد صراعه مع المرض

فلسطينيو العراق2

عدد القراء 1010

توفي في مساء يوم الثلاثاء 5/10/1439 الموافق لـ 19/6/2018 الفلسطيني الشاب أحمد رياض درويش بعد صراعه مع المرض وبعد تدهور حالته الصحية ورقوده في المستشفى منذ عدة أشهر في تركيا .

الفلسطيني الشاب أحمد رياض درويش هو من فلسطينيي العراق وكان يسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 12 المدخل الثالث الطابق الثاني ، وقد غادر العراق بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص على ايدي المليشيات الشيعية الطائفية وبعد مقتل ابناء خاله ظافر وغسان ورشاد دواس امبدى رحمهم الله تعالى ، وبعد اعتقال والده في سوريا وارساله وابعاده إلى مخيم التنف بين الحدين العراقي والسوري ، حيث غادر باتجاه قبرص وبعد تردي أوضاع الفلسطينيين في قبرص غادر إلى السويد ثم إلى تركيا حيث التقى بأشقائه ووالديه .

الفلسطيني الشاب أحمد رياض درويش رحمه الله تعالى هو من الشباب البارزين في المجتمع الفلسطيني في العراق حيث عرف بحسن الخلق وحسن السيرة والسمعة الطيبة .

إدارة وكادر موقع فلسطينيو العراق تتقدم بأحر التعازي لأهل وذوي الفقيد الشاب أحمد رياض درويش رحمه الله تعالى بهذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل الرحمة والمغفرة للفقيد والثبات عند السؤال وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 2

  • انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويجعل قبره روضه من رياض الجنة ويلهم أهله الصبر والسلوان

  • انا لله وانا اليه راجعون .الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+