قرار جديد و معاناة جديدة بالغاء حق اللاجئ الفلسطيني في البطاقة التموينية وايقاف تجهيز الفلسطينيين في العراق بالمواد التموينية !!! وعواقب الغاء قرار 202 لسنة 2001 ومعاملة الفلسطيني بقرار 51 لسنة 1971

عاجل عاجل أخبار فلسطينيو العراق2

عدد القراء 1209

قرار جديد و معاناة جديدة بالغاء حق اللاجئ الفلسطيني في البطاقة التموينية وايقاف تجهيز الفلسطينيين في العراق بالمواد التموينية !!! وعواقب الغاء قرار 202 لسنة 2001  ومعاملة الفلسطيني بقرار 51 لسنة 1971 .

صدرت مذكرة جديدة تقتضي بايقاف تجهيز العرب والاجانب بمفردات الحصة التموينية ،وتم شمول اللاجئين الفلسطينيين في هذا القرار .. في السابق كان الفلسطيني يستثنى من هذا القرار كونه غير خاضع لقانون 51 لسنة 1971 وهو قانون اللاجئ السياسي الذي تم شمول الفلسطينيين فيه مؤخرا الامر الذي خلص كثير من الخوف و المشاكل وترقب القادم .

نطلب من سفارة دولة فلسطين في العراق التدخل الفوري والسريع للتحرك بموجب ما ذكره الرئيس العراقي حيدر العبادي ان الفلسطينيين حقهم محفوظ ولا يوجد من يزاود عليهم !!!!  فاين الكلام من هذا القرار .. نتمنى ان يستثنى الفلسطيني من هذا القرار من قبل الحكومة العراقية كما تم التعامل منذ عشرات السنين مع اللاجئ الفلسطيني بشكل مخالف لاي عربي او اجنبي من جنسيات اخرى لان اليوم الاجراءات الرسمية في دوائر الدولة والمراكز الحكومية كالتقاعد والشؤون الاجتماعية وغيرها ..




الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 2

  • انا كمان صارلي اربع سنوات في اندونيسيا لاحدا معبرنا باللجوء ولا كأنو ا مهجرين من بلدنا نرجوا مساعدتنا عاللجوء من اجل مستقبل اولادنا اناشد الموقع بمساعدتنا حياتنا صعبة يفضلون علينا جنسيات اخرى افغان والصومالين ارجو المساعده

  • السلام عليكم نحن فلسطينيوا العراق في اندونيسيا الunhcrبتعاملنا كأنو احنا جايين من فلسطين مو مهجرين ومشردين من فلسطين ورحنا للعراق وبعدين انقتلنا واتهجرنا واتشردنا على يد الحكومة العراقية والمليشيات وبالتالي كاعدين الunhcrبعاملونا مثل اي جنسية ثانية زي الافغان والصوماليين وهمي بجيهم توطين اي الافغان والصوماليين اما فلسطينية العراق مافي اي شي كله تخدير انا عن نفسي صارلي سنتين و3 اشهر ومافي اي شي وفيه فلسطينية صارلهم ال4و5و6سنوات وماطالعلهم شي وفيه مامحصل ولا اشي نطالب موقع فلسطينيو العراق المحترم بتبني قضيتنا وايصالها الى المحافل الدولية ومنظمات اممية وفتح باب التوطين لفلسطينية العراق وشكرا على جهودكم الجبارة في ايصال الحقيقة.

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+