مصرع الشاب الفلسطيني محمد علي أبو ناهية في حلب شمال سوريا

فلسطينيو العراق3

عدد القراء 5104

علم موقع فلسطينيو العراق من مصادر موثوقة أن الشاب الفلسطيني محمد علي أحمد طالب أبو ناهية( 27 عاما ) لقي مصرعه بتاريخ 25/6/2012 قنصا – بحسب أحد المصادر - في مدينة حلب شمال سوريا.

 الفقيد محمد أبو ناهية رحمه الله من مواليد الكويت عام 1985 وترجع أصوله إلى قطاع غزة بفلسطين، وكان قد أبعد مع عائلته عام 1992 إلى العراق، ليستقروا بها وبعد احتلال العراق وكثرة استهداف الفلسطينيين على الهوية غادر مع عائلته المكونة من شقيقه عبد الرحمن ووالدته وشقيقتين عام 2006 إلى ماليزيا ليبقى والدهم في مكان سكنهم في منطقة حي الجامعة ببغداد والتي غادرها أيضا إلى إحدى الدول العربية عام 2007.

في عام 2007 غادر محمد رحمه الله ماليزيا إلى مدينة حلب السورية لغرض العمل، واشتغل مع أحد السوريين في محل لتصليح الحاسبات والهاتف النقال، وفي شهر أيلول عام 2011 عاد محمد رحمه الله إلى ماليزيا مرة أخرى لزيارة عائلته، وفي شهر نيسان من عام 2012 رجع لمكان عمله في حلب وبقي فيها حتى لقي مصرعه أواخر الشهر المنصرم.

يذكر أن عبد الرحمن شقيق الأخ محمد مقيم في أستراليا، ولا تزال عائلته في ماليزيا ووالده في دولة أخرى.

أسرة وكادر موقع فلسطينيو العراق يتقدمون بأحر التعازي لذوي الفقيد سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويتقبله في عداد الشهداء، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • تعزية انا لله وانا اليه راجعون اللهم اسكنه فسيح جناتك وتقبله من الشهداء اللهم الهم اهله الصبر والسلوان

  • { كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام } انا لله وانا اليه لراجعون نسأل الله له الرحمة ولذوية الصبر والسلوان

  • تعزية انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر اهله والبقاء لله

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+