الفقيد : أياد شعبان سليمان 9/3/2006

فلسطينيو العراق3

عدد القراء 8305

فلسطينيو العراق / خاص

الفقيد أياد شعبان سليمان

خرج الفلسطيني أياد شعبان سليمان خديش بسيارته باص ( 44 راكب نوع فيات ) المميزة بين أبناء المجمع الفلسطيني الساعة التاسعة من صباح الخميس الموافق 9/3/2006 للتزود بالوقود من محطة قريبة من مدينة الصدر ومن ثم الذهاب لإصلاح بعض العطلات فيها في منطقة كسرة وعطش القريبة من المنطقة السابقة ، وبينما ينتظر دوره تم الانقضاض عليه من قبل مجهولين ( يرجح بأنهم من ميليشيا جيش المهدي ) وتوثيق يديه إلى الخلف وعلى بعد أمتار وأمام الناس تم إطلاق وابل من الرصاص عليه ليردوه صريعا ، وقد حاولوا إيهام ذويه فأرسلوا لهم رسالة من جواله إلى جوال زوجته مفادها بأنه ( قتل في اشتباك بسامراء ؟!!! ) لطمس آثار جريمتهم .

تم التعرف على جثته في الطب العدلي يوم السبت 11/3/2006 بعد أن تم تسليمه من قبل أحد مراكز شرطة مدينة الصدر ، وقد خلف الفقيد وراءه ثلاثة أيتام .

الفقيد أياد شعبان سليمان
جنازة الفقيد أياد شعبان سليمان
يرجى الإشارة إلى موقع " فلسطينيو العراق " عند النشر أو الاقتباس

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • رحمك الله واسكنك فسيح جناته كان أحد زملائي بالدراسه المتوسطه في متوسطه الجماهير بالطوبجي

  • 0

    استهل كلامي بالترحم على المرحوم ... آلا رحمة الله علية ... وأحوقل في لا حول ولا قوة إلى بالله ... وبعد : يحضرني ان اقول احلال على بلابل الدوح حرام للطير من كل جنسي ... عشنا في بيت غير بيتنا وجعلنا البيوت عامدة واستشهدنا بها كما كان لنا بلأمس من غيرها ... والله لا ادري ما اكتب ولو كنت ادري لكتبت لكم عذري ... فعذرونا بني عمنا في العراق ورحمة الله على شهداء فلسطينوا العراق ...

  • السويد

    0

    الله يرحمك يا اياد المرحوم بكون ابن خالتي و يتموا اطفالوا و اترملت مرتو من وزى الكلاب

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+