رسالة وزير الاي أن دي إلى البرلمان الهولندي فيما يخص فلسطينيو العراق

الموقع الرسمي لشبكة اللاجئين العراقيين1

عدد القراء 501

Beleid bijzondere groepen Het ministerie van Buitenlandse Zaken heeft in het ambtsbericht aangegeven niet alle door mij gevraagde informatie omtrent de situatie van Palestijnen in Irak te kunnen verstrekken. Echter is onlangs een rapport van UNHCR3 verschenen waaruit blijkt dat Palestijnen in Irak te maken krijgen met detenties, ontvoeringen, moorden, gedwongen verdwijningen, bedreigingen en mishandelingen. Tevens is er in december 2017 een decreet ingetrokken dat voorzag in gelijke rechten voor Palestijnen ten opzichte van Iraakse staatsburgers. De feitelijke effecten hiervan zijn op dit moment nog niet duidelijk. Gezien deze recentelijke ontwikkelingen heb ik besloten voorzichtigheid te betrachten en Palestijnen afkomstig uit Irak, met uitzondering van de Koerdistan Autonome Regio, aan te merken als kwetsbare minderheidsgroep.


هذا نص رسالة وزير الاي أن دي إلى البرلمان الهولندي فيما يخص فلسطينيو العراق


ترجمة جوجل


أشارت وزارة الخارجية في الرسالة الرسمية إلى أنها غير قادرة على تقديم جميع المعلومات التي طلبتها بشأن حالة الفلسطينيين في العراق. ومع ذلك ، صدر مؤخراً تقرير من مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (3) يبين أن الفلسطينيين في العراق يواجهون الاعتقالات والخطف والقتل والاختفاء القسري والتهديد وسوء المعاملة. كما تم اعتماد مرسوم في ديسمبر 2017 ينص على حقوق متساوية للفلسطينيين في مقابل المواطنين العراقيين. الآثار الفعلية لهذا ليست واضحة حتى الآن في هذا الوقت. وبالنظر إلى هذه التطورات الأخيرة ، فقد قررت توخي الحذر وتحديد الفلسطينيين من العراق ، باستثناء إقليم كردستان المتمتع بالحكم الذاتي ، بوصفهم أقلية ضعيفة

 

المصدر : الموقع الرسمي لشبكة اللاجئين العراقيين

1/11/1439

14/7/2018

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • السلام عليكم هنالك خطأ في الترجمة في التقرير مكتوب انه في 2017 تم الغاء المرسوم الذي ينص على معاملة الفلسطينيين معاملة العراقيين و انه اثار هذا القرار غير واضحة حتى الان.

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+