فلسطين تستعد لإستضافة العراق في لقاء ودي الشهر المقبل

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم0

عدد القراء 142

تجري الاستعدادات على قدم وساق في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، لاستقبال المنتخب العراقي الشقيق، الذي سيلعب لقاءً وديًّا أمام منتخبنا الفدائي يوم السبت الموافق 4-8-2018.

وفق ما تم الاتفاق عليه بين اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني وعبدالقادر مسعود رئيس الاتحاد العراقي في اجتماعهما بمدينة البصرة، في مطلع شهر أيار\مايو من العام الحالي.

وقد عقدت اللجان المختلفة التي شكلها الاتحاد عدة لقاءات لوضع الترتيبات الملائمة والتي تليق باستقبال الأشقاء العراقيين، خاصة في ظل ما لقيه المنتخب الفلسطيني من حفاوة، عندما لعب أمام المنتخب العراقي في مدينة البصرة في أيار\مايو الماضي.

وعلى الصعيد الفني بدأ المنتخب الفلسطيني استعداداته لهذه المباراة بعد وصول مديره الفني "نور الدين ولد علي" ومدرب حراس المرمى "مكرم دبدوب" إلى فلسطين قبل عدة أيام.

وتأتي مباراة المنتخب الفلسطيني أمام شقيقه العراقي ضمن سلسلة من المباريات، سيخوضها منتخبنا الوطني الأول استعدادًا لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم، والتي ستستضيفها دولة الإمارات مطلع عام 2019، حيث وقع منتخبنا الوطني لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية، والتي تضم أيضًا منتخبات سوريا، أستراليا، والأردن.

 

المصدر : الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

12/11/1439

25/7/2018


الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+