القنصل العام الفلسطيني في إقليم كردستان يزور دائرة العلاقات الخارجية

موقع دائرة العلاقات الخارجية - حكومة إقليم كردستان0

عدد القراء 132

استقبلت سهام جبلي مساعدة مسؤول العلاقات الخارجية في حكومة إقليم كوردستان، يوم الخميس، السفير نظمي حزوري القنصل العام الفلسطيني لدى إقليم كوردستان.

في مستهل اللقاء جددت مساعدة مسؤول العلاقات الخارجية الإعراب عن  سعادتها بمستوى العلاقات الثنائية بين الجانبين، وأبدت إستعداد دائرة العلاقات الخارجية لأي شكل من التعاون والتنسيق من أجل إنجاح مهام ونشاطات القنصل الفلسطيني في الإقليم. كما أعربت في الوقت نفسه عن أملها أن يتمكنون من تقدم وتعزيز العلاقات مع إقليم كوردستان بشكل أفضل في المجالات التي تهم الجانبين.

من جانبه جدد السفير نظمي حزوري الإعراب عن شكر وتقدير السلطة الفلسطينية لحكومة إقليم كوردستان، ولتلك المساعدات والتسهيلات التي قدمتها حكومة الإقليم للقنصلية العامة الفلسطينية. كما تطرق إلى أهداف الإجتماع الذي عقدته قنصليات الدول العربية السبعة في الإقليم والذي كان يهدف إلى تنمية وتعزيز مستوى العلاقات مع إقليم كوردستان بشكل افضل. وأبدى رغبته في التعاون والتنسيق من خلال جمعيات الصداقة والعلاقات الجامعية بين الجانبين.

هذا كما تداول اللقاء أيضاً أوضاع إقليم كوردستان والعراق والمشاكل والازمات في الشرق الأوسط. وشدد الجانبان على ضرورة معالجة جميع المشاكل والخلافات عبر الحوار والتفاهم.

 

المصدر : موقع دائرة العلاقات الخارجية - حكومة إقليم كردستان

13/11/1439

26/7/2018

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+