المنتخب العراقي : رغم كافة العراقيل جئنا لفلسطين

شاشة نيوز0

عدد القراء 217

فلسطين كانت سباقة في رفع الحظر عن الكرة العراقية

أكد المدير الفني للمنتخب العراقي باسم  قاسم، سعادة كافة أعضاء الوفد العراقي بالتواجد على أرض فلسطين، معتبراً أن اللقاء الذي سيجمع المنتخبين الفلسطيني والعراقي ، أكبر من مجرد مباراة كرة قدم بين الشقيقين.

وشدد قاسم خلال مؤتمر صحفي مساء الجمعة، في فندق "جراند بارك" بمدينة رام الله، قبيل اللقاء الودي التاريخي الذي سيجع الفدائي مع أسود الرافدين، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت على ستاد فيصل الحسيني  بالرام، على إصرار المنتخب العراقي على القدوم إلى فلسطين، رغم كافة العراقيل التي وضعها الاحتلال، في طريقه، والتي أدت إلى تأخر وصوله، وتغيير البرنامج الذي كان معداً في السابق.

وأوضح أن فلسطين كانت سباقة في رفع الحظر عن الكرة العراقية، شاكراً رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب على حفاوة الاستقبال الذي حظيت به البعثة العراقية، مشيراً إلى أن المنتخب الفلسطيني يملك لاعبين على مستوى عال، ويلعب كمجموعة متكاملة داخل أرضية الملعب.

وأشار المدير الفني للمنتخب العراقي إلى أن منتخب بلاده سيفتقد في مواجهة الغد عدد من العناصر البارزة، بسبب التزاماتهم مع أنديتهم المحلية والدولية، مؤكداً أن المنتخب العراقي سيدخل اللقاء بنية الانتصار، كون المباراة ستلعب دوراً في التصنيف الدولي.

أما قائد المنتخب العراقي مصطفى ناظم فقال: "إن المباراة ستكون أخوية، وهي دعم لأشقائنا الفلسطينيين الذين سبق وأن تواجدوا على أرض العراق، ونتشرف بدورنا اليوم باللعب على أرض فلسطين".

 

المصدر : شاشة نيوز

22/11/1439

4/8/2018

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+