عدم استقرار الحالة الصحية للفلسطيني الجريح أوس أحمد قاسم اليعقوب في سوريا

فلسطينيو العراق3

عدد القراء 3279

لا زال الفلسطيني الجريح أحمد قاسم اليعقوب يرقد في العناية المركزة منذ إصابته بجروح يوم السبت الماضي 1/12/2012 اثر القصف العنيف على مخيم اليرموك في العاصمة السورية دمشق .

وكان الفلسطيني أوس أحمد قاسم اليعقوب قد أصيب بجروح بليغة في الفخذ والساق واليد والحوض والبطن جراء القصف العنيف الذي تعرض له مخيم اليرموك في العاصمة السورية دمشق يوم 1/12/2012 كما استشهد بإذن الله والد زوجته بسام علي عاصي وهو من الأخوة من فلسطينيي سوريا .

وكان قد نقل إلى مشفى المجتهد في العاصمة دمشق وأدخل إلى العناية المركزة ثم تم نقله مساء أمس الأحد الموافق 2/12/2012 إلى مشفى الرحمة عند مدخل مخيم اليرموك في العاصمة دمشق وأدخل إلى العناية المركزة ولا زال يرقد فيها يتلقى العلاج اللازم ، وقال أحد الأطباء انه بحلول مساء اليوم الاثنين الموافق 3/12/2012 إن شاء الله تعالى فإنه سوف يعدي مرحلة الخطر بإذنه تعالى .

الفلسطيني أوس أحمد قاسم اليعقوب هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1975 ، وكان يسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 15 المدخل الثاني الطابق الأول ، وقد غادر العراق بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص .

يذكر ان منطقة الحجر الأسود والتضامن والتقدم والعروبة والمناطق المحيطة بها بما فيها مخيمي اليرموك وفلسطين في العاصمة السورية دمشق قد تعرضت منذ شهر تموز الماضي ولمدة عدة أشهر لقصف عنيف بفترات متفاوتة ومتقاربة وأدى ذلك إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى وإلحاق دمار بعدة شقق ومباني ومحلات ، وكان للاجئين الفلسطينيين القادمين من العراق في سوريا نصيب كبير في هذه المعاناة  .

نسأل الله تعالى للأخ أوس اليعقوب الشفاء العاجل والتام وأن ينعم عليه بموفور الصحة العافية وأن يعدي مرحلة الخطر وأن يعود إلى أهله وبيته وأبنائه سالما مشافى معافى بإذنه تعالى .

ونسأله تعالى أن يحفظ أهلنا فلسطينيو العراق في سوريا وأشقائنا السوريين واخواننا فلسطينيو سوريا ويسلمهم من كل سوء ومكروه وأن ينعم عليهم بالفرج القريب إن شاء الله تعالى  .

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • عجل الله بشفائك وجعلها في مبزان حسناتك وعظم الله اجركم في مصابكم

  • من

    0

    نسأل الله تعالى له الشفاء العاجل والتام وأن ينعم عليه بموفور الصحة العافية وأن يعدي مرحلة الخطر

  • نادر من

    0

    الله يعافيك ويشفيك وان شاء الله تقوم بالسلامة , الله معك والله يصبر اهلك ومرتك

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+