لقاء سفير السلطة الفلسطينية في العراق مع قناة الأيام الفضائية التابعة لما يسمى بـ"المجلس الإسلامي الأعلى" .. اللقاء حول ترامب والانروا وما يسمى بـ"صفقة القرن"

قناة الايام الفضائية1

عدد القراء 525


الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • رحم الله الامام الشافي عندما قال نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيبٌ سوانا ونهجو ذا الزمانَ بغير ذنبٍ ولو نطق الزمان لنا هجانا وليسَ الذئبُ يأكلُ لحمَ ذئبٍ ويأكلُ بعضنا بعضاً عيانا وكما يقول المثل نقتل القتيل ونمشي بجنازته لماذا نعيب عدوا هو سبب دمارنا من المعروف الاموال للانروا هي تبرعات طوعية لا الزامية وامريكا تدفع اكثر من 80% واليابان 10% وباقي الدول الباقي وتمتنع دول عربية من الدفع تحت مسميات اننا لا ندفع بل الامم المتحدة عليها الدفع ولماذا نعيب صفقة القرن واوسلو وما تلاها هي الاسوء انه زمن التناقضات والترهات والمزاودات حسبنا الله عليكم وعلى صناع الاستسلام الذين اوصلو ترامب وغيره لهذا المستوى معنا من المهانة

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+