المولود الرابع للفلسطيني أحمد وليد سعيد الدوايمة في الولايات المتحدة الأمريكية

فلسطينيو العراق4

عدد القراء 5222

في يوم الاثنين الموافق 22/4/2013 وفي مستشفى شارب في ولاية كاليفورنيا الأمريكية رزق الفلسطيني أحمد وليد سعيد الدوايمة بمولوده الرابع وهي أنثى وتمت تسميتها "مينا" بعد أبنائه "وليد" مواليد 2007 و"محمود" مواليد 2009 و"دنيا" مواليد 2011 .

الفلسطيني أحمد وليد سعيد الدوايمة هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1981 ، وتعود أصوله إلى قرية الدوايمة قضاء مدينة الخليل في فلسطين المحتلة ، وكان ييسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 3 المدخل الثالث شقة رقم 10 ، وقد غادر العراق عام 2008 بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص متوجها إلى مخيم الوليد على الحدود العراقية السورية وبعدها تم إعادة توطينه في الولايات المتحدة الأمريكية اليت غادر إليها بتاريخ 21\2\2010 ، وهو نجل الفلسطيني وليد سعيد الدوايمة احد رواد مسجد القدس في مجمع البلديات ، وهو شقيق كل الأخوة من خالد ومحمد ومحمود المتواجدين في الولايات المتحدة الأمريكية وابن شقيقة الفلسطيني الأستاذ جمال أبو النسب المتواجد معهم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية .

بارك الله للأخ أحمد الدوايمة في الموهوب له وشكر الواهب ورزق برها وبلغت أشدها ونسأل الله تعالى أن يجعلها وأشقائها من الذرية  الصالحة المباركة البارة بوالديها الحافظة لكتاب الله عز وجل .

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية أحمد وليد سعيد

اترك تعليقك

التعليقات 4

  • مبروك عمي احمد تتربى بعزك وتشوف كل الخير واهنيك انا واولادي وابارك الى اخي ابو خالد مبروك العروسة مينا حفظها الله لوالديها وسلامي لكم عمك ابو محمد

  • مبروك على المولودة الجديدة مينا حفظها الله لكم وان شاء الله من حافظات القرآن وسلام الى عمي ابو خالد والجميع

  • الف مبروك تتربى بعزكم وتشوفوا كل الخير والحمد لله على سلامة ام وليد عمتك ام قصي

  • الف الف مبروك خالي احمد بعروستك الجديدة مينـــا ,, والحمد لله على سلامة أم وليد ,, وأتمنى من جميع من قرء خبر ولادة (( مينـــا )) ,, أن يكلف نفسه بتهنئتم على قدومِها ,, وأخص منهم محبيكِ من الأهل والأصحاب ,, فأن لم يفعلوا ,, فلهم ألعذر بذلك ,, لأنني على يقين بأنهم لم يمروا على ألموقع لقرائته ؟؟ !! ,, فالخبر لم يحضى سوى ب (( 285 )) قارىْ ؟؟ !! ,, أو أنهم لم يرسلوا بالتهنئة لكم ,, لأنهخم وقد آرادوا لأحتفاظ بفرحتهم في قلوبهم ؟؟ !! ,, خالك ألمحب لك ولهم / أبو مهند ألنسب ,,,

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+