عادل دانيال : أمريكا ترعى مخطط توطين الفلسطينيين فى شمال سيناء

جريدة الفجر المصرية0

عدد القراء 2985

جمال جورج

قال عادل فخري دانيال مؤسس حزب الأستقامة،أن ترتيبات تجرى حاليا برعاية الولايات المتحدة الأمريكية فى "إسرائيل" تحت مسمى "السلام" لإقتحام قطاع غزة وبدأ السيناريو بإطلاق حركة حماس صاروخ القسام جنوب "إسرائيل" بدون خسائر بشرية وبناء عليه قامت الطائرات "الإسرائيلية" بضرب مناطق متفق عليها دون خسائر بشرية أيضا وسوف يتم تصعيد  الأحداث ودفع سكان غزة بكثافة إلى الحدود المصرية فى إتجاه معبر رفح  كما حدث من قبل مع تدعيم إعلامي مكثف لكى تقبل مصر وجود الهاربين الفلسطينيين  قبل أن تستكمل القوات المصربة مهمتها فى سيناء و تستقر الأوضاع السياسية والإقتصادية فى مصر.

وأضاف دانيال أن القيادة السياسية المؤقته البطيئة ستوضع أمام أحد القرارات إما أن تقبل  تأمين وجود الفلسطينيين وإستضافتهم فى سيناء أو تقرر ضرب الفلسطينيين المقتحمين للحدود المصرية أو ضرب" إسرائيل" والخيارات الثلاث صعبة... لعدم وجود قيادة فاعلة متمثلة فى رئيس منتخب.

وأشار الى أن السيناريو تم التدريب عليه وغلق جميع مسارات الخروج الأخرى أمام الفلسطينيين والقيادة السياسية وتقوم قيادات حركة حماس حاليا بوضع خطة الهروب والإختفاء بعيدا عن الأراضى المصرية والتأثير على الأحداث من بعد عن طريق قناة الجزيرة والفضائيات الأخرى الداعمة للمخطط المدروس.

 

المصدر : جريدة الفجر المصرية

10/1/2014

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+