ضمن زيارته لايران .. الرجوب يطلع وزير الخارجية الإيراني على تطورات القضية الفلسطينية

وفا1

عدد القراء 3622

طهران 28-1-2014 وفا- أطلع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، وزير الخارجية الإيراني محمد ظريف، على آخر التطورات السياسية التي تشهدها الساحة الفلسطينية.

واستعرض الرجوب خلال اللقاء الذي جرى في مقر وزارة الخارجية في طهران، اليوم الثلاثاء، دور حركة فتح في عملية إنهاء الانقسام الفلسطيني، وآليات تعزيز صمود أبناء شعبنا.

ونقل تحيات الرئيس محمود عباس لقائد الثورة الإيرانية ولرئيس الجمهورية "الإسلامية" الإيرانية، وتهانيه لهم بمرور 35 على "الثورة" الإيرانية.

وشدد على حرص قيادة حركة فتح الدائم من أجل لم الشمل الفلسطيني، وإنهاء الانقسام، وانتهاج مبدأ الاعتدال في السياسة الفلسطينية لمواصلة العمل على تحقيق الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وطالب بضرورة مساندة الشعب والحكومة الإيرانية لصمود شعبنا في أرضه المحتلة، لافتا إلى الممارسات "الإسرائيلية" المستمرة بحق القدس والمسجد الأقصى التي تهدف من خلالها إلى تهويد المدينة المقدسة وتهجير أهلها.

من جهته، ثمن ظريف زيارة الرجوب للعاصمة الإيرانية طهران، ناقلا شكره وتقديره للرئيس محمود عباس، مؤكدا أن بلاده ستبقى دائما سندا للشعب الفلسطيني ومؤسساته الوطنية، وحقه المشروع في تقرير مصيره باعتباره حقا لا جدال فيه.

وشدد على أهمية تسريع آليات إنجاح المصالحة الوطنية الفلسطينية، من أجل تحقيق الحقوق الفلسطينية الوطنية كاملة غير منقوصة.

 


المصدر : وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية – وفا

28/1/2014


 

http://www.paliraq.com/images/intehakat/009-1-2007.jpg
رسائل تهديد بحق الفلسطينيين في الطوبجي
http://www.paliraq.com/images/intehakat/006-2-2007.jpg
آثار قصف مجمع البلديات بقذائف هاون
الفقيد أيمن فيصل نصار
جامع القدس
http://www.paliraq.com/images/sheik-tawfeeq/twfeeq-abid02.jpg


الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • لا بالنسبة للدعم الايراني فحدث ولاحرج لم يبقى اسلوب ولاصنف من اصناف التعذيب والخيانة والغدر الا وارسلوها الى الشعب الفلسطيني في العراق وسوريا ولبنان

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+