متناسيا دماء ومعاناة الفلسطينيين على يد مليشياتها في العراق .. جبريل الرجوب : آن الأوان لأن تفتح إيران صفحة جديدة مع فلسطين

موقع تلفزيون الفجر الجديد نقلا عن قناة الميادين1

عدد القراء 5124

تلفزيون الفجر الجديد قال نائب امين سر حركة فتح اللواء جبريل الرجوب انه آن الأوان لان تفتح الجمهورية الايرانية صفحة جديدة مع فلسطين، موضحا ان التحولات الاقليمية والنظام السياسي الجديد في ايران يحتم علينا كفلسطينيين ان نكون مبادرين في طرق ابواب طهران لما لها من دور تاريخي مع القضية الفلسطينية.

وقال الرجوب خلال لقاء خاص مع فضائية "الميادين" انه زار ايران بهدف تهنئة الجمهورية "الإسلامية" والشعب الايراني فيما تحقق بالحوار مع مجموعة (5+1) الذي ابعد شبح الحرب التي كان يتمناها اليمين "الإسرائيلي"، وإطلاع القيادة الايرانية على اخر تطورات المفاوضات "الإسرائيلية" الفلسطينية، اضافة الى السلوك "الإسرائيلي" على الارض من تهويد واستيطان، وملف المصالحة.

ولم يخف الرجوب العلاقة الفاترة التي كانت في السابق مع ايران، مؤكدا على ضرورة توطيدها لما فيه من مصلحة لفلسطين وشعبها.

وأكد استعداد الرئيس محمود عباس لزيارة ايران، قائلا "الكرة في ساحة اخواننا الإيرانيين، نحن جاهزون لإعادة الاعتبار للعلاقة الفلسطينية الايرانية".

وحول "المقاومة"، اكد ان الخيارات مفتوحة ومطروحة على الطاولة في حال فشل الجهود الدبلوماسية.

 

المصدر : موقع تلفزيون الفجر الجديد نقلا عن قناة الميادين

2/2/2014

 

http://www.paliraq.com/images/intehakat/009-1-2007.jpg
رسائل تهديد بحق الفلسطينيين في الطوبجي
http://www.paliraq.com/images/intehakat/006-2-2007.jpgآثار قصف مجمع البلديات بقذائف هاون
الفقيد أيمن فيصل نصار
جامع القدس
http://www.paliraq.com/images/sheik-tawfeeq/twfeeq-abid02.jpg


الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • بسم الله الرحمن الرحيم الى هذا الشخص الذي يدعي انه من اصحاب الرأي الفلسطيني حول قضية المصالحة بين الفلسطينيين والايرانيين اقول لك : والله الذي لا اله غيره لا تتم اي مصالحة بيننا وبين الروافض حتى يغادر سوادنا او سوادهم وابشرك يا رجوب ان ومن معك من المنبطحين تحت لواء الصفوية اننا والله اعددنا لك ولاسيادك سيف قاطع ورد موجع على ما تريدون فعله بنا انتم لا تمثلونا ولا نتشرف بكم يا شيعة العصر ويا هيكل الفارسية عليكم لعنة الله والناس اجمعين

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+