"شيخ" أردني يدعى أحمد العدوان : لا يوجد في القرآن الكريم شيء اسمه فلسطين والارض منحها الله لليهود والفلسطينيون هم قتلة الاطفال

القدس العربي1

عدد القراء 3702

لندن ـ القدس العربي ـ من احمد المصري ـ قال الشيخ أحمد العدوان الذي يعرف نفسه بأنه عالم إسلامي مقيم في الأردن عبر صفحته الشخصية علي “فيسبوك”، ”انه لا يوجد في القرآن الكريم شيء اسمه “فلسطين”: كتب الله تعالى الارض المقدسة لبني إسرائيل الى يوم القيامة ، الآية 21 من سورة المائدة ، واورثها لهم بقوله تعالى : ( كذلك وأورثناها بني إسرائيل ) سورة الشعراء 59، اقول للمحرفين عن كتاب ربهم القرآن الكريم من اين أتيتم بإسم فلسطين يا كذابين يا ملاعين وقد سماها الله تعالى الارض المقدسة وأورثها بني إسرائيل الى يوم القيامة ، لا يوجد شيء في القرآن الكريم اسمه فلسطين ، اذا مطالبتكم بارض "إسرائيل" باطلا واعتداء على القرآن وعلى اليهود وعلى ارضهم وبالتالي لن تفلحوا وسيخزيكم الله ويخذلكم كونه تعالى هو الذي يدافع عنهم”.

واضاف "الشيخ" العدوان “الفلسطينيون قتلة الاطفال والشيوخ والنساء ، يعتدون على اليهود ثم يقدمونهم دروع بشرية ويختبئوا ورائهم ودون رحمة لاطفالهم وكأنهم ليسوا اطفالهم ، ليهموا الرآي العام ان اليهود يتعمدوا قتلهم ، وهذا ما شاهدته بام عيني في السبعينات عندما كانوا يعتدون على الجيش الاردني الذي احتضنهم وآواهم بدل ان يشكروه فكانوا يقدموا اطفالهم للجيش الاردني ليوهموا دول العالم ان الجيش يقتل الاطفال ، هذا ديدنهم وعادتهم وخبثهم وقسوة قلوبهم على اطفالهم وكذبهم على الرأي العام لينالوا تأييده”.

الجدير بالذكر ان "الشيخ" المذكور قام بزيارة "إسرائيل" والتقى بعلماء دين يهود، واجرى معه موقع “إسرائيل بالعربية” نص حوار قال فيه ان سبب انفتاحه على الشعب اليهودي “نابع عن اعترافي لهم بسيادتهم على ارضهم وايماني بالقرآن الكريم الذي اخبر واقر ذلك في مواطن كثيرة منه ، مثل قوله تعالى : (يا قوم ادخلوا الارض المقدسة التي كتب الله لكم…) (المائدة 21) ، وقوله تعالى : (كذلك اورثناها بني إسرائيل) (الشعراء 59) ، وغيرها من الآيات الكريمة“ . واضاف ” انه شعب مسالم يحب السلام وليس معادي ولا معتدي ولكن اذا أعتدي عليه يدافع عن نفسه بأقل ضرر للمعتدي ، ويكفيه شرفا ان الله تعالى فضله على العالمين اي على الانس و الجن الى يوم القيامة ، و كنت قد بينت في كتبي ورسائلي من اسباب هذا التفضيل ، فالله تعالى عندما فضله لم يجامله ، ولم يظلم غيره بل هو يستحق ذلك”.

 

المصدر : القدس العربي

1/2/2014

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • سؤالي لأحمد عدوان .. هل الاردن عربية ؟ وهل مذكوره الاردن في القرآن الكريم ؟ ومتى تأسست ؟ والاردن سكانها اصولهم من اي بلد ؟ ولو كان كلامك صح ايش رأيك بفكرة "إسرائيل" من النيل للفرات هل هي ايضا مذكورة في القرآن انها تابعة لبني إسرائيل ؟ وهل بني إسرائيل يعترفوا بالنبي عيسى عليه السلام والدين المسيحي ؟ وهل يعترفوا بالإسلام ؟ وحقوقك الإسلامية بدولة "إسرائيل" تقدر تعملها ؟ وانا عمري 17 سنه ما راح اجاوبك على كلامك لان في ناس تفهم بالدين اكثر مني ومنك وراح يعطوك الاجابة الي تغلق فمك بس يا ريت تجاوب على اسألتي اذا شفتهن .. وسؤالي للفلسطينيين الشخة عدوان عميل مثل حكومة الاردن وتاريخها لو ايش رأيكم يا جماعة الخير ؟

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+