المولود الأول للفلسطيني خالد صدقي عطية أبو حمدي في العراق

فلسطينيو العراق7

عدد القراء 4155

بتاريخ 2/2/2014 وفي احدى مستشفيات العاصمة العراقية بغداد رزق الفلسطيني خالد صدقي عطية أبو حمدي بمولوده الأول وهو أنثى وتمت تسميتها "لانا" ، وقد تمت الولادة بواسطة عملية قيصرية .

الفلسطيني خالد صدقي عطية أبو حمدي هو من فلسطينيي العراق ، وتعود أصوله إلى قرية إجزم قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، ويسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 10 المدخل الثاني شقة رقم 4 ، وهو صهر الفلسطيني الحاج محمد نافع الماضي أبو رأفت ، وهو زوج أخت كل من الفلسطيني رأفت محمد الماضي المتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية وأحمد محمد الماضي المتواجد في أستراليا .

بارك الله للأخ خالد أبو حمدي في الموهوب له وشكر الواهب ورزق برها وبلغت أشدها ونسأل الله تعالى أن يجعلها من البنات الصالحات الحافظات لكتاب الله عز وجل  ومن الذرية الصالحة المباركة البارة بوالديها ، وحمدا لله على سلامة الأخت أم لانا من العملية القيصرية .




حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 7

  • اهنئ ام لانا وابو لانا بمولودتهم الجديدة لانا ان شاء الله يجعلها من الصالحات البارة بوالديها والحمد لله على سلامة اختي ام لانا

  • الف الف مليون مبارك ان شاء الله تتربى بعزكم والحمد لله على سلامة ام لانا

  • اهنئ ام لانا وابو لانا بمولودتهم الجديدة وان شاء الله يجعلها من الصالحات وجعلها الله من مواليد السعادة

  • اهنئ خالتي وزوج خالتي بمولودتهم لانا وجعلها المولى بارة بوالديها

  • الف الف مبارك الى ابنتنا الحبيبة ام لانا وابنهم ابو لانا ويجعلها من ابناء السلامة

  • الف الف الف مبارك وتتربى بعزكم ويا رب يجعلها من الصالحات واهني اخي صدقي بولادة الحفيدة السعيدة بإذن الله

  • الف الف الف مبروك الى الاخ خالد والى اختي الحبيبة بالمولود نسأل الله ان يجعله من اهل السلامة وان يجعله من حفظة القرآن الكريم كما ابعث التهنئة الى ابي الغالي والى امي الغالية والى جميع الاخوات والى اخي الغالي احمد والحمد لله على السلامة حبيبتي

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+