شبكة ذي قـار : معلومات استخبارية هامة تكشف الاهداف القذرة التي تقف وراء عمليات اختطاف الفلسطينيين من قبل استخبارات المالكي ومليشياته

شبكة ذي قار1

عدد القراء 4335

شبكة ذي قـار

منظمة الرصد والمعلومات الوطنية

وردتنا معلومات من خلال متابعة مجاهدوا المنظمة لعمليات الاختطاف التي تنفذها عناصر استخبارات المالكي ومليشياته للعرب المقيمين في العراق وادناه تفاصيل المعلومات المؤكدة التي توصلنا اليها

تقوم اجهزة المالكي بخطف فلسطينيين ومصريين مقيمون في العراق وارسالهم الى محافظة بابل ومن ثم يتم تسليمهم الى عمليات الفرات الاوسط ( الاستخبارات ) على ان هؤلاء من المنتمين الى داعش او القاعدة وتم القاء القبض عليهم في شمال بابل وهم يقاتلون الجيش والشرطة .. يشرف على استلامهم المدعو ( ابو مريم الكلابي ) وهو احد ضباط استخبارات الحرس الثوري يحمل الجنسية الايرانية هرب من العراق الى ايران عام ١٩٨١ في معركة عبادان وهو ابن عم النائب " وليد الحلي " القيادي في حزب الدعوة وهو من عشيرة الكلابيين لقب نفسه بالحلي نسبة الى مدينة الحلة  ..

تابعت مصادرنا مكان احتجاز المختطفين الذين تم خطفهم من بغداد وهما مكانيين 

الاول : في بيت ابو " احمد المصري" الواقع في طريق النجف - بابل ( ابو احمد المصري hglsjahv الامني gglhg;d )

الثاني : مقر لشركة سيارات يقع في حي نادر قرب شركة الاتصالات

في المكانيين اعلاه يوجد اكثر من ( ٣٠ ) مخطوف لحد الان من بين المختطفين الفلسطينيين والمصريين يوجد معهم عراقيين هؤلاء العراقيين تم دسهم من قبل اجهزة المالكي الامنية لغرض عرضهم في المحكمة ويعترفون انهم من ( داعش ) وان الفلسطينيين والمصريين المختطفين معهم في داعش بمعنى ( شهود زور مندسين ) وبعد عرضهم في المحكمة يتم مكافئتهم واخراجهم .


منظمة الرصد والمعلومات الوطنية

٢٤ / شباط / ٢٠١٤

  

المصدر : شبكة ذي قار

24/2/2014

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • اللهم اخزي الشيعة اعداء الإسلام ولا ترفع لهم راية وارنا فيهم ايام وليالي سوداء ومزقهم كل ممزق . كل ذنب الفلسطينيون انهم من ابناء السنة والجماعة فاذا كان ابن العراق السني غير سالم فما بالك باخوتنا العرب السنة .

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+