المولود الأول للفلسطيني أحمد سمير فوزي عبداللطيف التاي في السويد

فلسطينيو العراق3

عدد القراء 2762

في صباح هذا اليوم السبت الموافق 15/3/2014 وفي مستشفى Gavle في السويد رزق الفلسطيني أحمد سمير فوزي عبداللطيف التاي بطفلته الأولى وتمت تسمتها "يارا" .

الفلسطيني أحمد سمير فوزي عبداللطيف التاي هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1989وتعود أصوله إلى قرية صرفند قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، وكان يسكن مع أهله في منطقة بغداد الجديدة في بغداد ، وقد غادر العراق مع أهله عام 2007 باتجاه مخيم الوليد بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص ومكثوا في مخيم الوليد إلى أن تم إعادة توطينهم في السويد التي غادروا إليها بتاريخ 8/8/2009 ، وهو نجل الفلسطيني سمير فوزي عبداللطيف التاي المقيم معه في السويد ، وابن شقيق كل من الأخوة عدنان المتواجد في العراق وفلاح الذين لا زال متواجد في مخيم الوليد ونمير وعبدالكريم المتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية .

بارك الله للأخ أحمد التاي في الموهوب له وشكر الواهب ورزق برها وبلغت أشدها ونسأل الله تعالى أن يجعلها من البنات الصالحات البارات بوالديهم الحافظات لكتاب الله عز وجل .


 
http://www.paliraq.com/images/zawaj/ahmadsameertay.jpg


"
حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • الف الف الف مبارك الى ابن اخي الغالي احمد على المولود ان شاء الله تتربى بعزكم وبعز جدها ابو احمد الف الف الف مبارك خية ابو احمد

  • الف مبارك الله يحفظها وينعم عليها بالصحة والعافية ويجعلها من البارات بوالديها وتترب بعزك وعز جدها والف مبارك عليك حفيدتك اخ سمير فوزي

  • مبروك عليكم وتتربى بعزكم وجعلها الله من الصالحات

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+