المولود الثاني للفلسطيني عبدالله محمد علي الحمودي في سوريا

فلسطينيو العراق4

عدد القراء 5479

في يوم أمس الخميس الموافق 20/3/2014 وفي مشفى الجراح بمنطقة جرمانا في العاصمة السورية دمشق رزق الفلسطيني عبدالله محمد علي الحمودي بمولوده الثاني وهي أنثى وتمت تسميتها "غزل" بعد ابنته الأولى " زينة .

الفلسطيني عبدالله محمد علي الحمودي هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1989 ، وتعود أصوله إلى قرية عين غزال قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، وكان يسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 7 المدخل الثالث شقة رقم 3 ، وقد غادر العراق عام 2010 بعد استمرار تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص متوجها إلى سوريا ، وهو نجل الفلسطيني محمد علي الحمودي الشهير بـ أبو هيثم النجار ، وهو شقيق كل من الأخوة هيثم وأحمد المتواجدين مع والديهم في العراق ، وعلي المتواجد في أستراليا ، وعمر وعثمان المتواجدين في تركيا ، وهو صهر الفلسطيني سامي محمد رشيد مصطفى أبو أشرف .

الفلسطيني عبدالله محمد علي الحمودي قد تعرض بيته للهدم والدمار الكائن في شارع الجاعونة بمخيم اليرموك في العاصمة السورية دمشق جراء قصف المخيم بتاريخ 6/9/2012 وأصيبت زوجته في حينها بجروح ، وهو من ضمن العوائل النازحة من مخيم اليرموك بعد أحداث المخيم بتاريخ 16-17/12/2012 واستقروا في مدرسة نازحي فلسطينيو العراق الكائنة بمنطقة كفر سوسة في العاصمة السورية دمشق ثم انتقل للسكن بمنطقة جرمانا في العاصمة دمشق ، ثم أصيب بجروح أثناء قصف منطقة جرمانا بتاريخ 10/10/2013 وتم إجراء له عملية جراحية في حينها لاستخراج الشظايا من جسده .

بارك الله للأخ عبدالله الحمودي في الموهوب له وشكر الواهب ورزق برها وبلغت أشدها ونسأل الله تعالى أن يجعلها وشقيقتها من البنات الصالحات البارات بوالديهم الحافظات لكتاب الله عز وجل .

 


"
حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 4

  • ما شاء الله تبارك الرحمن مبروك ابن العم وان شاء الله يجعلها من الصالحات اللهم آمين

  • الف الف الف مبارك حبيبي عبدالله يتربوا بعزك يا وردة

  • الف الف مبروك للأخ عبدالله الحمودي في الموهوب له وشكر الواهب ورزق برها وبلغت أشدها ونسأل الله تعالى أن يجعلها وشقيقتها من البنات الصالحات البارات بوالديهم الحافظات لكتاب الله عز وجل .

  • نسأل الله عز وجل ان يجعلها من البارات بوالديها ومباركة عليكم حبيبي عبدالله والحمد لله على سلامة ام زينة وتحياتي لعمك العزيز ابو اشرف وعمتك ام اشرف .

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+