المولود الثاني للفلسطيني وسام علي محمد فهيد في السويد

فلسطينيو العراق4

عدد القراء 5793

في فجر يوم الأحد الموافق 30/3/2014 وفي مستشفى ايكخو جنوب السويد رزق الفلسطيني وسام علي محمد فهيد بمولوده الثاني وهي أنثى وتمت تسميتها "ليان" بعد ابنته الأولى " سيلينا" .

الفلسطيني وسام علي محمد فهيد هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد ( بنغازي- ليبيا ) عام 1982 ، وتعود أصوله إلى قرية جبع قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، وكان يسكن منطقة الدورة في بغداد ، وهو نجل الفلسطيني الأستاذ علي محمد فهيد المقيم أيضا في السويد والذي كان مدرس اللغة الانكليزية في ليبيا للفترة ( 1972-1986) .

الفلسطيني وسام علي محمد فهيد غادر العراق عام 2006 بعد تدهور الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص ، ووصل إلى تركيا بتاريخ 10/7/2007 وبعد شهرين وصل السويد بتاريخ 10/9/2007 ، ومكث في السويد إلى شهر يناير/ كانون الثاني 2008 عندما اعتقلته الشرطة السويدية من بيته واحتجزته لمدة أسبوعين ثم إبعاده إلى اليونان كونه لديه بصمة هناك وتم احتجازه لمدة أسبوع في ظروف سيئة للغاية من غير أي حقوق أو حماية أو محامي ، وبتاريخ 19/1/2009 انتقل إلى النرويج وتم إرساله إلى كامب في جزيرة سفولفر ، وبقي هناك طوال هذه المدة إلى أن صدر قرار الإقامة من قبل الهجرة النرويجية بتاريخ 15/10/2010 ، ثم بتاريخ 7/2/2011 حصل عل قرار الإقامة في السويد كحالة لم شمل مع زوجته .

بارك الله للأخ وسام فهيد في الموهوب له وشكر الواهب ورزق برها وبلغت أشدها ونسأل الله تعالى أن يجعلها وشقيقتها من البنات الصالحات البارات بوالديهم الحافظات لكتاب الله عز وجل  .


  

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 4

  • جعلها الله من اهل الايمان وذخرا طيبا لوالديها

  • بارك الله للأخ وسام فهيد في الموهوب له وشكر الواهب ورزق برها وبلغت أشدها ونسأل الله تعالى أن يجعلها وشقيقتها من البنات الصالحات البارات بوالديهم الحافظات لكتاب الله عز وجل

  • الف مبروك تتربى بعزكم وجعلها الله من ابناء السلامة وسلامي الي الوالد العزيز

  • الف الف مبروك اخويه تتربى بعزك والله يجعلها من الصالحات البارات زمن حفظه القران

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+