أحد أشكال الحقد الشيعي على فلسطينيي العراق

فلسطينيو العراق17

عدد القراء 5316

فلسطينيو العراق / خاص

الحقد الشيعي على جامع القدس في البلديات

صلاة العيد في جامع القدس

وأنا أتصفح الانترنت شاهدت موقع  أفضل من الجوجل ايرث هكذا وصفوه في المنتديات بانه يغني عن  الجوجل ايرث وبدون تحميل فقط اكبس على الرابط  تشاهد الكرة الارضية  ومن حبي لمنطقتي  وودي لمشاهدتها دخلت إلى منطقة البلديات حيث اسكن شاهدت جامع القدس  ومن خلاله تعرفت على منطقتي وبوجود مربع للتسميه كدلالة للمواقع  على الجامع ما أن كبست عليه  إلا وجدت التسمية التالية ( الموت للوهابية اللهم احفظ السنة والشيعة!!!!!؟؟؟؟ ) وهذا ما هو الا شكل من أشكال الحقد الدفين عرفناه فيهم من تعاملهم مع أبنائنا وإخواننا وآبائنا الذين أيضا لم يسلموا من تعذيبهم الوحشي أمثال المسن الفقيد  معروف راشد بشر أبو رياض والفقيد عبد اللطيف الحسن أبو سامر والفقيد المعاق سمير الجياب وغيرهم الكثير من الأبرياء الذين عذبوهم بدون ذنب سوى الذنب العظيم أنهم فلسطينيون !! .

ويرجح بأن صاحب هذا الحقد من الشيعة الذين يسكنون منطقة المشتل القريبة لأنه كاتب بأنه يعيش في المحلة 751 خلف جامع شرحبيل بن حسنة في منطقة الفضيلية ، حيث تعتبر منطقة الفضيلية من المناطق القريبة من مجمع البلديات والتي بدورها قامت بقصف مجمع البلديات مرارا وتكرارا .

الحقد اشليعي على جامع القدس في البلديات

نقول لهؤلاء نحن مسلمون فلسطينيون ولن نستعر من فلسطينيتنا وان مالت علينا حكومات الأرض كافة وأما انتم لا بارك الله بكم من أناس محسوبين على البشرية ولم يمتازوا بصفات البشر اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر وارنا فيهم يوما اسودا كيوم عاد وثمود وفرعون ذي الاوتاد فانهم قد طغوا في البلاد فصب عليهم صوت عذاب يا منتقم يا جبار .

اللهم امين .. اللهم امين

بواسطة

حسام الحسن

14/12/2008

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 17

  • سوريا

    0

    أشكرك أخي حسام وأقول أن ملة الكفر واحدة فلا فارق بين الشيعة الروافض واليهود الصهاينة

  • مدينة المساجد

    0

    السلام عليكم اخواننا الفلسطينيين موجديده عليهم لاابد مو جديدة هذول كفرة لعنة الله عليهم وصدكوني يا اخوان من القهر مالتهم هيج يساون ولا تخاف من الكلب اللي بس ينبح خوفك من السكوتي ومن الي لسه ما طلع حسو وعلى الله مو بعيده وايامهم ترة معدودة وما بقالهم خبز عدنا ناس لا غيرة ولا اخلاق لكم وين حسن الضيافة ولكم وين حسن الجوار ولكم تندعون بالعروبة والعروبة منكم بريئة اشو انطيتو كل ولائكم للفرس والعروبة ما شافت منكم شي هذا اللي انتو ساويتوه ما يخص الاسلام والاسلام من اعمالكم الشينة بريء نرجع ونكول يا رافع السماء بلا عمد يا ناصر المستضعفين لاتبقي منهم ولا تذر واجعلهم عبرة لمن اعتبر اللهم احم وارحم وانصر المستضعفين في العراق وفلسطين وفي مشارق الارض ومغاربها

  • مو تزوير

    0

    عشنا ويا الفلسطينيين ونعرفهم شنو هم وشنو معدنهم لان احنا فركنا ومعدنهم وحكيناه واللي تبين النا انهم ذهب صافي اي ذهب صافي وغب عن اللي يرضى واللي ما يرضى بس انتو اللي اجيتونا من ورى الاهوار واسيادكم اللي اجونا على الدبابات الامريكيه راجعين راجعين لان ابو المثل ايكول الدرب اللي اتجيب هيه اللي اتودي وابو المثل ما خلى شي ما كاله الله يلعنكم ويبهدلكم اكثر ما انتو متبهدلين ولك النوب شايل اسم ابن العراق البار من طاح حضك ولك نجست الاسم والله

  • مشرد

    0

    انت يا ابن العراق لو تكتب ايميلك على هذه اللوحة الموقع راح يبعثلك كل اللي انت تريدو وما اعتقد انو الموقع راح يبخل على اي واحد وخصوصا اذا طلبت اثباتات وارجع واكول الك كفايه كلام اخونا ابو العبد الك وادخل واتصفح وشوفو التبشيع بالجثث وشوف اذا احنا جبنالكم من المقابر وكلنا عليهم مقابر جماعيه ومعدومين لو كل فقيد بالتصوير الممل قبل ان يدفن واثباتات مع صوره وهوياته ومستمسكاته

  • الامارات

    0

    العجيب منك يا ابن العراق ، يبدو انك تعيش في القطب المنجمد ولم تسمع بما حصل للفلسطينيين في العراق على يد ميليشيا جيش المهدي وقوات بدر واذا اردت الدلائل والبراهين فما عليك الا ان تتصفح هذا الموقع نفسه ولا تذهب بعيدا فستجد الافلام والصور والاخبار تلو الاخبار والتقارير واشياء تقشعر لها الابدان وانتم لولا انكم فرقتم بين الشيعة والسنة وارتكبتم مجازر طائفية واظهرتم احقادكم الدفينة لما حصل الذي حصل والمثل يقول الذي لا ينظر من الغربال اعمى فعليك بمراجعة نفسك والتاريخ قد سجل وسطر كل ما فعلتموه بالفلسطينيين في العراق من مجازر وسوف لن يغفر لكم

  • جامع القدس

    0

    ما رأ يت جامع اكثر التزاما بالقران والسنه في بغداد من جامع القدس نحمد الله ان شعبنا هم علامة التوحيد الخالص في بغداد ولكن اكثر الناس لا يعلمون

  • بغداد

    0

    شوفو هاي اكلاوات العيد انسوها احنا ما عدنا تفرقه لا سني ولا شيعي عدنا الكل مسلمين وكافي اتشوهون بينا انطونا اثباتات على حجيكم انريد حجتكم زين اثبتو للعالم مصداقية كلامكم ؟؟؟؟؟1

  • قبرص

    0

    ,والله والله لم و لن نستعر من فلسطينيتنا وان مالت علينا حكومات الأرض كافة وأما انتم لا بارك الله بكم من أناس محسوبين على البشرية ولم يمتازوا بصفات البشر اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر وارنا فيهم يوما اسودا كيوم عاد وثمود وفرعون ذي الاوتاد فانهم قد طغوا في البلاد فصب عليهم صوت عذاب يا منتقم يا

  • العراق

    0

    اللهم ضعفت قوتنا وقلت حيلتنا فانتقم ياجبار انتقم يا جبار

  • ان في القرأن اية هي طب للقلوب ان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا قالها علام الغيوب وكما قال الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم والله لن يغلب عسرا يسريين اصبرو واحتسبوا الى الله وما لنا الا الدعاء لنقل دعاءا واحدا اللهم انتقم منهم

  • البلديات

    0

    شو بدنا نكتب من تعليق ؟؟؟ الله ينتقم منهم امين يارب

  • بحب اذكركم ولا انسيتو مش بس الجامع اللي كتبو عليه هيك لالا وكتبو على حائط الجمعيه واغلب العمارات انكتب عليها واي مفرزة لحد هسه بتمسكنا بتقول علينا وهابيه والفلسطيني معروف عندهم بالوهابي والله انهمك ايامهم معدوده بس بدها اشوي صبر اللي نتحلى بيه والله كريم

  • الهند

    0

    لوين بعد بدهم يوصلونا مو هيانا وصلنا للهند والله ما النا الا الدعاء الله ينتقم منهم الله ينتقم منهم الله ينتقم منهم

  • الامارات

    0

    لا حول ولا قوة الا بالله العظيم

  • الامارات

    0

    هذا يذكرنا عندما اقتحم جيش المهدي اخزاهم الله جامع القدس عام 2006 وخربو ودمرو فيه كتبو على المحراب عبارة ( الوهابية اعداء العراق ) وعبارات طائفية اخرى فهذا شانهم وهذا حالهم وحقدهم واضح وجلي من خلال الجرائم التي ارتكبوها ضد الفلسطينيين في العراق

  • المهجر

    0

    الله ينتقم منهم يارب ولو ما كفاهم اللي عملوه بينا

  • البلديات

    0

    اللهم انتقم من الذين يريدون بنا سوء وانصرنا عليهم مقال رائع وهذا الذي نعرفه عن مثل هؤلاء يااخ حسام شكرا لك على هذا المقال

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+