بالصور : أهم أحداث شهر 9 من عام 2006

فلسطينيو العراق2

عدد القراء 9233

فلسطينيو العراق / خاص

الفقيد عدي صبحي أمين بدوان أبو خليفة

1/9/2006    

اختطاف الشاب أحمد أبو الهيجا من مسكنه في الكرادة من قبل ميليشيا مسلحة .

2/9/2006

قوة أمريكية كبيرة تقتحم مجمع البلديات بطريقة مروعة واستفزازية ، ويضربون بعض الأهالي ويسرقون الأموال ، ويعبثون بالممتلكات ويعتقلون ثلاثة أشقاء وهم محمد وأثير ووسيم أحمد محمد أبو رشيد الماضي .

5/9/2006

جيش المهدي يختطفون ويعذبون ويقتلون الفلسطيني أنور يوسف نصار ( 33 عام ) ، مع العثور على قطعة قماش موضوعة على رأسه مكتوب عليها ( جيش الإمام ؟؟!!! ) .

الفقيد أنور يوسف نصار
الفقيد أنور يوسف نصار

ميليشيا مسلحة تساندها الشرطة العراقية يختطفون حمادة وزهير محمود شيبان قرب مسكنهم في حي المعلمين ، يتعرضون لأشد أنواع التعذيب ثم يطلق سراحهم بعد أسابيع .

11/9/2006

تلقى إدريس توفيق الحلاق في الحرية تهديد من خلال ورقة مكتوبة باليد ، نتج عنه مغادرة منزله إلى جهة مجهولة ، وبعد شهر يأتي عناصر من مكتب الصدر ويطردون زوجته وأطفاله ويأخذون المنزل ويحولونه إلى مكتب لهم؟!!!.

13/9/2006

قوة أمريكية تقتحم مجمع البلديات وتداهم بعض الشقق وتعتقل كل من محمد عزت سامي وشقيق زوجته محمود.

16/9/2006

اختطاف ثلاثة من عائلة واحدة يعملون تجار جملة لبيع لعب الأطفال في منطقة الشورجة ، من قبل مسلحين بلباس مدني !! وهم كل من هاني محمد عبد الهادي جودة وابن عمه محمود مصطفى جودة وولده باسل محمود مصطفى جودة ، واقتادوهم إلى مكان مجهول .

18/9/2006 العثور على جثث الفلسطينيين الثلاثة الذين تم خطفهم ، وعليهم آثار تعذيب شديد ، أحدهم تم خلع كتفه ؟!!!هاني محمد من سكنة البلديات ، وأولاد عمه من منطقة الحرية .اختطاف حاتم عدنان أحمد الأسعد قرب عمله في الحي الصناعي وضربه وتعذيبه من قبل ميليشيا مسلحة ، وأفرج عنه بأعجوبة .23/9/2006

اختطاف الشاب عدي صبحي أمين بدوان خليفة من محل الملابس الذي يعمل به في بغداد الجديدة من قبل ميليشيا مسلحة ، وتبين تصفيته في نفس اليوم في منطقة الفضيلية .

الفقيد عدي صبحي أمين بدوان أبو خليفة
الفقيد عدي صبحي أمين بدوان أ[و خليفة

24/9/2006

مسلحون من جيش المهدي يقتحمون منزل شحادة محمود حبوش في الحرية واعتقاله لساعات والاستيلاء على منزله .

25/9/2006

مساء الأثنين وبينما كان الفلسطيني ثائر محمد عوض في منزله في منطقة الحرية ، حاول مسلحون ينتمون إلى مكتب الصدر اختطافه إلا أنهم فشلوا .

26/9/2006

الساعة العاشرة صباحا تم توزيع تهديد على شقق الفلسطينيين في حي الصحة بالدورة ، وضعت داخل ظرف وفيه رصاصة .

27/9/2006

بسبب وشاية كيدية من أحد الجيران ، تم مساءً اختطاف الفلسطيني محي توفيق وابنه علي ( 20 عام ) من منزلهم في منطقة الحرية من قبل أشخاص ينتمون لمكتب الصدر !!! وزوج ابنته وشقيق زوجته وابن شقيق زوجته وهم عراقيون بعد أن قدموا عندهم هربا من العنف الطائفي في منطقتهم !! واقتادوهم إلى مكتب الصدر في المنطقة ؟؟؟!!!.

29/9/2006

صباح يوم الجمعة اتصل بذوي المختطف محي توفيق مكتب الصدر في منطقة الشعلة وأخبرهم بأن يستلموا جثث المختطفين من مشرحة الطب العدلي .

الفقيد محي الدين توفيق الحلاق
الفقيد علي محي الدين توفيق الحلاق

30/9/2006

بعد أيام من تهديد العوائل الفلسطينية في منطقة الدورة / حي الصحة ، ميليشيا جيش المهدي بلباسهم الأسود يطلقون النار على واجهات منازلهم مساء ، مذكرين إياهم بضرورة إخلاء منازلهم ، وبخلافه يتم حرق بيوتهم عليهم كما أذيع بمكبرات الصوت .الساعة الخامسة عصرا اصطدمت عربة أمريكية ( نوع همر ) بدراجة نارية صغيرة الحجم كان يقودها الطفل الفلسطيني عوني سعدي ( 12 عام ) أدى الحادث إلى تحطم الدراجة بالكامل وإصابته بجروح متوسطة وإنسلاخ الجلد ، إلا أن الدورية ذهبوا وكأن الأمر لا يعنيهم ؟!!!.

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 2

  • النروج

    0

    هؤلا هم الرافضه المجوس الكفره واعوانهم النصارى الحاقدين قد اتحدوا الا لعنه الله عليهم

  • حسبي الله ونعم الوكيل

    0

    (ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون) ربنا تقبلهم شهداء في جنات النعيم وارحمهم برحمتك ياارحم الراحمين وحسبنا الله ونعم الوكيل

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+