مفتي مصر السابق الشيخ ( علي جمعة ) في الميزان وعلامات الاستفهام حوله- رشيد جبر الأسعد

فلسطينيو العراق2

عدد القراء 2744

أضواء على تصريحاته المستهجنة المحرضة على سفك دماء الشعب المصري معارضي الانقلاب

بسم الله الرحمن الرحيم

إن الحمد لله, نحمده ونستعينه ونستغفره ,ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئا ت أعمالنا من يهده الله فلا مضل له , ومن يضلل فلا هادي له. وأشهد أن لا اله الا الله وحده لا شريك له.وأشهد أن محمدا عبده ورسوله.

يا أيها الذين امنوا اتقو الله حق تقاته ولا تموتن الا وأنتم مسلمون).(ان الذين عند الله الاسلام) قال علي بن طالب رضي الله عنه:  قصم ظهري رجلان:عالم متهتك ,وجاهل متنسك قال الشاعر: وعادت الناس للاصنام تعبدها........... من خسة الناس لا من رفعه الصنم ظهر الشيخ علي جمعة مفتي مصر السابق , في حفل أقامته وزارة الدفاع والجنرال عبد الفتاح السيسي , وتكلم بكلام خطير جداً خارج عن المطلوب منه , خارج عن المعقول والمألوف, هذا الكلام ليس كتأييد الانقلاب ضد الشرعية والديمقراطية ,فحسب , وليس انتقاداً للحركات الاسلامية المصرية  أقول ليس كلامه كان فقط تأييداً لباطل السيسي وانقلابه , ولا انتقاده الشعب المصري المثقف المتواصل في مظاهراته وغضبه ضد جرائم وقمع الانقلاب , وليس وقف حد التملق والمداهنة والنفاق .... ليس من ذلك , لهان الامر.

ذهب الشيخ علي جمعة بعيداً جداً في التحريض على قتل الناس مثل الاسلاميين بعناوينهم وعددهم في التيارات الاسلامية بضعة ملايين نسمة مواطنين متظاهرون مدنيون سلميون عزل من السلاح , يدعو جمعة الى قتلهم وعدم الهوادة ,تحريض سافر ومخزي من رجل معمم لقتل ابناء شعبه وامته بمجرد انهم يختلفون في الرأي بهذه الصورة الفجة المفزعة الغريبة المستهجنة. لم اسمع يوماًان حاخام يهودي يدعو الى قتل اليهود من اي احزاب كانت ومهما عملوا ,ولم اسمع راهبا دعا لقتل المسيحيين من اي احزاب كانت ,ولاي سبب كان .الا الاعجوبة المسخرة الشيخ علي جمعة ,الذي حرض وزير الدفاع بقمع وقتل المتظاهرين المواطنين المسلمين السلميين وعدم التساهل معهم وقمعهم بقوة وقتلهم بشدة وعدم الرأفة بهم وان يضربهم بالرشاش المليان .!؟هل هذا انسان عاقل ...!؟هل هذا كلام موزون اجل حقاً بموقف جمعة المخزي هذا ,اصبح هو شخصياً كمنافق ,ودجال ,وسبباً في قتل الاف المواطنين الابرياء السلميين المسلمين العزل .ورسول الله صلى الله عليه وسلم يقول في معنى الحديث من اشار ولو بكلمة على شخص وقتل كان هو كالقاتل .

وقبل الحديث الاية التي تقول :(ومن قتل نفساً بغير نفس كأنما قتل الناس جميعاً ,)ويعرف الشيخ جمعة ويعلم علم اليقين ان معظم او 100% من المعارضين والمتظاهرين هم سلميون ,هم ابناء مصر مواطنون مدنيون عزل .. خرج المصريون تاييدا ً للشرعية التي قدرها واقرها الشعب المصري خرج احتجاجاً وغضباً وتعبيرا عن رفضهم للانقلاب العسكري السافر انقلاب على المبادئ الدستورية والشورى والديمقراطية التي اقرها وحلم بها وفرح لها طويلا الشعب العربي في مصر بكافة احزابه ومنظماته المدنية .. وأراد جمعة ان يستغفل وعي المسلمين واطلاعهم وثقافتهم بتزوير التاريخ , ولي الحقائق والكذب وقلب الحقائق , وخلط الاوراق والتملق للحاكم صاحب الدبابة والسطوة , ففي علم وفلسفة الامام علي بن ابي طالب ( رضي الله عنه) السياسي , كان موقفه الاخلاقي العال الرائد من الخوارج , ففقه الامام علي يقوم ويقول اذا الذين خرجوا على السلطان الشرعي وهم يحملون السلاح فقاتلهم ولا تمنع عنهم الطعام ولاتمنعهم المساجد , والحالة الثانية الذين يخرجون على السلطان ولا يحملون السلاح فلا تمنع عنهم الطعام والعطاء ولا تمنعهم المساجد, ولا تحاربهم دعهم وشأنهم حتى يجعل الله كان امراً مفعولا , هذه هي اخلاقية وعلم الامام علي رضي الله عنه وفقهه السياسي في كلا الوضعين , وكلا الحالتين , المتظاهرون المصريون السلميون هم اصحاب الشرعيه يدافعون عن الرئيس الشرعي المنتخب ليسوا بخوارج الذين احتجوا على الانقلاب لا يحملون السلاح , سوى صدورهم العارية وحناجرهم المدوية وهتافاتهم وشعار رابعة الذي يذكر عصابة الانقلاب الا جراميه يذكرهم بالجرائم التي ارتكبوها والدماء التي اسالوها وحرق الجثث وجرفها ... متظاهرون سلميون عزل لهم وعيهم ورأيهم ومشاعرهم وثقافتهم وحقوقهم ومكانتهم , في حين ان عصابة الانقلاب هم الخوارج الذين خرجوا على الحاكم الشرعي المسلم المنتخب ,اذن بأي حق يقوم الشيخ علي جمعه بتحريض الحكومة وقادتها وقواتها التي نزلت للشارع من جيش وشرطة وبلطجية وامن بأي حق يدعوهم جمعه ويدعو رئيسهم الانقلابي لقتل الناس والمتظاهرين والمواطنين...المسالمون...

اجل هذا الموقف من هذا الانسان هو لعبادة الفرد القوي بالدبابه والسلاح والهراوة وتملقه والتزلف له ليحصل منه على بعض حظوه او فتات زائل فكان فيه قول الشاعر في مخازي جمعه وامثاله من العبيد الاذلاء وعـــاد الناس للأصنام تعبدها من خسة الناس لا من رفعة الصنم هل تصرف وخطاب ( علي جمعة) بالتحريض المشدد والتأكيد على قتل المصريين المتظاهرين هذا , تصرف ارتجالي وأرعن فقط , ام ذلك ينم عن شخصية مضطربة مشبوهة , شخصية حاقده على المصريين وتياراتهم الاسلامية والعربية و الوطنية والعلمانية .. لأن مصر لكل المواطنين المصريين يعيشون فيها جميعا متساوون بالحقوق والواجبات.... من مئات والاف السنين بعد هذا الموقف المخزي والمثير والمدهش والمشين والغريب من (الشيخ علي جمعة) اردت اعرف السبب , والسبب يجب ان نحاول نعرفه من سلوكه وماضيه و هبوطه وسقوطه, ماضٍ كله هراء ودجل ومخازي وسلوك مشين وشبهات ...وأنحراف...وقد قيل اذا عرف السبب بطل العجب..7

يعرف ان المدعو علي جمعه المعمم هو عضو نوادي سرية صهيونية وهو يعلم بها ومنتمي لها, لذا كل مشاعره هي ليست مع الاسلام والعروبة , انما مشاعره كلها مع اليهود والصهاينة ونوادي الليونز الماسونية والروتاري كلها اسماء مختلفة لنوادي لحركات يهودية صهيونية بالتوثيق والصور..!؟لذلك من يقرأ هذا السطور القليلة ادناه لا يعجب من سلوك علي جمعه المخزي وهو يحرض الجيش على قتل الشعب المصري وعلى قتل الاسلاميين بعناوينهم انها سابقة خطيرة,,لأنه لا يحب مصر ولا يحب اهلها, قلبه معلق بنوادي الليونز اليهودية وشعوره مع اليهود .

انه مع القوي والسلطان صاحب الدبابة والطيارة صاحب المال الذي يغدق عليه , انه مع هذا القوي المخيف بنظره حتى لو كان على باطل, حتى لو يخدم الصهيونية لا يهم وأنه تبع لمن غلب انه منتمي لنوادي الليونز اليهودية , مثلما عادل امام ويسرا منتميان لنوادي الروتاري اليهودية بالصورة والاسم والتوثيق حينماتم تكريمهم من كنيسة الا سكندريه قابل سنوات... انه (الشيخ علي جمعه) هو من وجهة نظره مع الفريق عبد الفتاح السيسي , لأن السيسي في نظر جمعه هو القوي وصاحب السلطان والعصا والهراوة, لذا يجب مجاراته وتأييده حتى لو بالباطل , لأن ماضي جمعه المشبوه يؤهله ليكون من المصفقين للسيسي وهو يحارب ويطارد التيارات الاسلامية والوطنية بمختلف والعربيه بمختلف عناوينها واحجامها وتياراتها...

فالشيخ علي جمعه لا يريد لمصر ان تكون وحدة حضارية اسلامية عربية قوية كما كانت على مدى التاريخ تقف بشموخ وقوة امام الاستكبار الصهيوني والعربده الصهيونية وتدعم الاشقاء الفلسطينيين المرابطين ...لا يريد لمصر ان تشغل حجمها الحقيقي والطبيعي وقوتها ومكانتها الحقيقية في الامة العربية والاسلامية, هو ايضاً مثل السيسي ومبارك يريد تحجيم وتقزيم وتصغير مصر وجعل دورها يتوقف فقط على حراسة المعبد الفلسطيني – المصري ..! وان تكون مصر وتبقى مرتعاً لحركات الروتاري ونوادي الليونز والماسونية والمراكز اليهودية والمشبوهة التي ترتع في مصر بحماية روادها وعملائها وزبائنها وعبر نصف قرن من حكم العسكر الظالم.. هكذا يريد ويأمر الصهاينه عبيدهم لكن ماذا نعرف عن نوادي الليونز اليهودية المصرية والتي تخدم الصهيونية بنشاطها السري المشبوه , والتي قد يكون علي جمعه احد اعضائها....!!!؟

ان من دهاء ومكر قادة وزعماء الحركة الصهيونية وعبر قرن , يعرفون جيداً انهم مذنبون ومكروهون من شعوب واممك العالم, لسوء افعالهم الشريرة وما يمتازون به من استغلال وتآمر وتخريب ونهب وأرتكاب الجرائم , هذا هو تصورهم وأعتقادهم عن انفسهم في نظرة الاخرين لهم اجل انهم يعيشون عقده النقص .

نعم يعيشون عقدة النقص والانزواء والضعف , الذي عرفهم جيداً ,على حقيقتهم هو القرآن الكريم حيث هم مع الانبياء : فريقاً يكذبون وفريقاً يقتلون ...عداء ذكره للأنبياء والرسل... عداء للأسلام ورسوله الكريم (صلى الله عليه وسلم), فهم في كل حين, في كل عصر , على امتداد تاريخ تشردهم وتشتتهم الذي كتبه الله عليهم , في هذه الفترات كلها يعيشون حالة الانزواء و ( الغيتو) من جهة , ويعيشون حالة الاستغلال والاحتكار والابتزاز من جهة اخرى.. لذلك من اجل دفع الشبهات عنهم , من اجل تحسين صورتهم , من اجل التمويه وتضليل الشعوب والامم يؤلفون ويخترعون بين الفينة والاخرى اسماء لامعة جديدة براقة لنشاطهم وأفكارهم عبر مسميات النوادي والجمعيات , ويعملون لأدخال الناس والمواطنين ( من غير اليهود) الى نواديهم وجمعياتهم مع اقامة الحفلات وتوجيه الدعوات لرموز بارزة في المجتمع العربي والاسلامي , رموز بارزة ومؤثرة كارهه للسلام ورموزه عبر عشرات السنين , فيقلدهم القلادات والميداليات , يقدمون لهم الفتيات الجميلات والسيارات والجوائز والالقاب والمال والهدايا تثميناً لموقفهم في العداء للأسلام ورموزه واهله , من هذه النماذج المصرية ( يسرا وعادل امام) الذي استحوذ عليهم نوادي الروتاري في حفلات جاهزة صريحة لتكريمها وامثالها في كنائس الاسكندرية والقاهرة . وقد يكون ( الشيخ علي جمعه) منتمياً وعضواً في ( نوادي الليونز المصرية) الماسونية اليهودية التي تخدم الصهيونية وتلميع صورة ( الكيان الصهيوني) الغاصب في فلسطين.

أسماء ونوادي ونشاطات عديدة....عبر اسماء عدة ... فهناك الحركة الماسونية التي مضى عليها قرون هدفها القضاء على الاخلاق والاديان ..وهناك الحركة الصهيونية ومؤتمرها الاول في بــال عــــام 1897م.. الذي حضره لينين التي هدفها اقامة كيان صهيوني عدواني غاصب في فلسطين ومحاربة الوحدة العربية والقضاء على الوجود والحضارة الاسلامية .. ثم حركة ونوادي الروتاري اليهوديه.. ثم حركة ونوادي الليونز اليهوديه.. ثم حركة ونوادي بناي برث .. وجماعة النورانيين ( حملة النور) وشهود ياهو هو..وغيرها من انواع العناوين و النشاطات الصهيونية البراقه وتسويقها للعالم ...بأسماء عدة..هدفها محاربة الا سلام بأبعاده عن مركز القرار واضعف المسلمين وابادتهم..؟ لمحة موجزة عن نادي الليونز: والليونز هي الاسود, وهم حراس ( الهيكل) كما يزعمون, تأسست على أيدي المحامي الامريكي ( ملغى جونز) اول مؤتمر لها عام 1917 م حضره 22 ماسونياً ويهودياً من شيكاغو والملاحظ ان في شيكاغو حركة صهيونية وماسونية نشطة , ونواب روتاري وليونز وبهائية , فهي مستعمرة يهودية ومركز كسب كبير للمغفلين والمخدوعين . (1)

وفي نشاط هذا النادي اليهودي الصهيوني , فقد تم أنشاء أول نادي وفرع له في مصر عام 1955 , وحين نشب الخلاف حول وجود ونشاط المحافل الماسونية , النشاط لمشبوه والمريب والمعادي لمصر وللعروبة والاسلام ودعم الكيان الصهيوني في فلسطين , كان هذا الخلاف في مصر عام 1964م , حينما نشرت مجلة( القوات المصرية) الفضيحة , ومختصر هذه الفضيحة ان الماسونية ورافدها ونواديها تعمل بنشاط واسع ملحوظ في بلاد مصر منذ عهد الملك فاروق , وجاءت حركة يوليو وضباط عام 952, والماسونية وأنديتها استمرت في العمل بكل حرية ونشاط متزايد منذ العام 952 لغاية عام 1964 وافتضاح امرها, صدفة وأشك ان النظام لا يعلم بهذا النشاط السري المعادي طيلة 12 سنة , ان النظام يعلم وقد غض الطرف لأن من اركان وقادة النظام هم في سلك الماسونية ولهم عضوية ودرجات (2) في هذه المحافل والنوادي .

مختصر نشوب الفضيحة وافتضاح امر هذه المحافل ان بعض الجهات المصرية الرسمية المحلية قد طلبت من هذه المحافل والاندية بعض المعلومات مثل كشف بأسماء الاعضاء ومصادر تمويلها وذلك وفق قانون اجازة وعمل الجمعيات , في الحال قادة الماسونية في مصر في القاهرة وبقية المدن المصرية رفضوا هذا الطلب , لأنه يكشفهم ويكشف عملهم المعادي للإسلام والقضية الفلسطينية .هنا سارع مدير مجلة (القوات المسلحة )ومعه بعض القوى الرسمية والاعلامية للتحري والكشف مع جهات المباحث وأسرة المجلة , فكتب عنهم.الاستطلاع التقدير الواسع الفاضح الكاشف بالصور والاسماء , بعد هذه الحادثة المفاجئة الصادمة لهؤلاء توقفت الحركة الماسونية ونوادي الليونز والروتاري وغيرها عن النشاط بعد توقف الماسونية ( الام) لنوادي الليونز والروتاري بعد هبوب هذه العاصفة . ثم سرعان ماوجدت الماسونية المناخ الخصب للعودة لنشاطها التخريبي . في مصر في عام 1975 وواصل نادي نشاطه من جديد في منطقة خاصة بمصر , تحت رقم ( 354) .

والجدير بالذكر ان نوادي الروتاري ( اليهودية الصهيونية الماسونية) ومعها نادي الليونز قد اكرموا عدداً من الاعلاميين والمسؤولين الاخرين. في نظام محمد حسني مبارك الذي حكم ثلاثون عاماً حكم دكتاتوري قمعي فاسد عميل اهمل الشعب, وحارب الاحزاب والتيارات الاسلامية والوطنية , حكم مبارك أفقر المصريين وقــزم مصر.. وحين استلم السلطة المجلس العسكري المصري بعد ثورة 25 يناير حتى الانتخابات التي فاز بيها الدكتور محمد مرسي, كان المجلس قد ابقى على هياكل النظام , فبقيت بلطجية مبارك وشرطة ومباحث مبارك وفنانو مبارك واعلاميو مبارك , وضباط مبارك . ,

وقضاة مبارك وفلول مبارك وشيوخ مبارك منهم علي جمعه واحمد الطيب وكهنة مبارك مثل تواضروس وامثالهم ,وحين استلم الدكتور محمد مرسي الحكم بموجب انتخابات دستورية ديمقراطية شرعيه , تحرك الصهاينة والامريكان لفرض حلفائهم وعملائهم وهم في الجيش والسياسية بالعشرات وليس عبد الفتاح السيسي الا واحداً من هؤلاء العملاء الذي اغرق مصر وشعبها ببحر من الدماء..واعتقل المواطنين المصريين وارتكب المجازر في الحرس الجمهوري وفي رابعة والنهضة ومحمد الفاتح ومجزرة عربات الترحيلات والنصة وذكرى محمد محمود .... بل مسلسل القمع والقتل والاعتقال مستمر... من ابرز رجال وشيوخ السلاطين الانتهازيين الذي دعم السيسي وحرضه على القتل بشدة وعنف وتهجم عالاسلاميين وافترى عليهم وكاشفا القناع عن وجهه هو ( الشيخ علي جمعه مفتي مصر السابق) فمن هو هذا علي جمعه على موقفه المخزي والمحرض على القتل والدم في سابقه نادره خطيرة .. لعل بعض المحطات او الوقفات المخزية في سيرة حياته تكشف لنا الحقيقة عن هذا الانسان وموقفة المريب المشبوه .

العجيب المؤيد تأييداً مطلقاً للظلم والباطل ....المؤيد المحرض للقتل والقمع ... للمواطنين المسالمين السلميين والاسلاميين العزل.....! هناك عدد من النقاط حول شخصيته المهزوزة والمشبوهه لعل منها:

1.  في شهر شباط 2014م عرضت عدة فضائيات مصرية وعربية صور وتسجيلات للشيخ علي جمعة لأقامة أحتفال بعيد ميلاده ال57 وبحضور ورعاية اعضاء نوادي الليونز اليهودية الناشطة في مصر الان وظهر وسط حوالي 10 فتيات سافرات عضوات معه في هذا النادي , والله اعلم كم لقاء و أجتماع كان له معهم واي هدايا قدمت لشراء ذمته.

2. في عهد الرئيس محمد حسني مبارك وفي ظل اندلاع المظاهرات الشعبية اصدر اكثر من فتوى بتحريم الخروج على الحاكم الشرعي وولي الامر, اذ ان محمد حسني مبارك حكم 30 عام حكم ديكتاتوري رافقه القمع والاعتقال وافقار المواطنين وانتشار الجواسيس والانتعاش الصهيوني.. ويقول لاتخرجوا عليه وهو الحاكم الشرعي وأنتم خوارج فالذين تظاهروا وخرجوا على مبارك هم خوارج بنظر علي جمعه ,والذين عملوا أنقلاب على الدستور والشرعي ايدهم , والذي تظاهروا ضد الانقلاب يوصفهم علي جمعه بالخوراج أذا هو مع السلطان القوه كائنا من يكون ..؟ هو مع الباطل القوي ..وضد المظلومين.

3. سبق له ان اصدر الفتاوى بجواز الزواج العرفي السري , المخالف لفقه الاسلام الذي يدعو في ضوابط الزواج الاشهار والاعلان والاعلام , وحدثت مشاكل كثيرة في مصر بسبب فتواه هذه.

4. قال عن العالم العربي الاسلامي صاحب الموسوعات ابن حجر العسقلاني انه كان يبيع الحشيش .

5. عقد ندوه في امريكا وخدم بها اليهود الصهاينة قائلاً لهم اي اليهود انكم متهمون بالقتل وقتل الاطفال فيجب ان تحسنوا صورتكم عند العرب وقد ظهر كلامه امام شاشات التلفاز في عدة فضائيات , بعمله هذا المرفوض يريد ان يخالف ويكذب قول الله سبحانه عن اليهود في مظالمهم وجحودهم وشركهم واستكبارهم قال تعالى اشد الناس عداوة للذين امنو اليهود والذين اشركوا وجاء علي جمعه يقول لهم حسنوا صورتكم عند العرب , كيف ياشيخ جمعه يحسنوا صورتهم وهم اساسا قتلة الانبياء والرسل محتلون لأرض الاسراء والمعراج والمسجد الاقصى وكنيسة القيامة ومع كل فجر وكل يوم يعتقلون ويقتلون ويعتدون.. ويقصفون الناس والمدن يقتلون ويعتقلون الفتيات والاطفال وهل نسيا ماساة م قتل الفتي محمد الدره وغيره ويقومون يوميا بعمليات القتل والطرد والاعتقال بحق الشعب الفلسطيني الصابر الصامد , والله سبحانه الذي عراهم وكشف سوء سلوكهم مع الانبياء والرسل والبشر.. كما جاء بالقرآن .

6. قال الشيخ علي جمعه ان الاولياء الصالحين يزنون ويمشون على الماء.

7. قال الدكتور يوسف القرضاوي عنه: ) انه رجل صوفي اهبل ساذج) رجل صوفي مملوء بالأفكار الخرافية.

8. ثبت على علي جمعه انه تعامل في عهد مبارك مع عدة اجهزة امنية وبعلاقة طيبه معهم وحصل على المال والامتيازات وفيللا .

9.حصل على اكثر من دار للسكن و 10 ملايين جنيه و5 سيارات منها سيارتان مرسيدس وحاز على ممتلكات اخرى عليها علامات استفهام عديدة.....!!؟

10. في عام 2011 م صدرت دعوات فلسطينية وعربية , ودعوات غير ناضجة ولا مدروسة بأن على العرب والمسلمين ان يزوروا المسجد الأقصى المبارك لدعمه سياسياً ومادياً وإعلاميا , ولا يعرفون اصحاب هذه الصيحة ان عصابات الصهاينة تتحكم بمن تريده ان يدخل او لا يدخل , وتعرف من هم الابطال الصامدون امثال الشيخ رائد صلاح وامثاله , سافر علي جمعه عام 2011م للمسجد الاقصى وكأنه ذهب لذر الرماد في العيون , فلم يتصل بشيوخ المسجد الاقصى وهو الذي يمثل الافتاء في مصر , في القدس للاطلاع على شكواهم او مشاكلهم, ولم يتبرع ببضعة جنيهات للأقصى الاسير لا من الحكومة المصرية ولا من جيبه الخاص.

11. القى خطاباً امام الضباط وفيهم وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي خطاباً كله تعبئه وتحريض وشحن على القتل وأراقة الدماء ووصف الموطنين المتظاهرين المصريين السلميين بالخوارج الذين خرجوا على الحاكم , وهو أقتداء فاضح هؤلاء خرجوا على الحاكم الشرعي المنتخب ام هو وسيده خرجوا على الحاكم الشرعي المنتخب محمد مرسي ووصف الاحزاب والتيارات الاسلامية والوطنية بالخوارج ايضاً انه التخبط ولا حول ولا قوة الا بالله لمثل هؤلاء الشيوخ المنافقين.

12. احضر كل ملكته الادبية والكلامية والخطابية في تأييد الانقلاب . عبد الفتاح السيسي ليضع منه اله يعبده من دون الله... حقاً كما قال الشاعر: وعادت الناس للأصنام تعبدها من خسة الناس.....لا من رفعه الصنم. لعل امثال علي جمعه مفتي مصر السابق ينطبق عليه حديث رسول الله محمد (صلى الله عليه وسلم) من حديث مكمول الذي رواه ابو الشيخ والديلمي عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه,قال: قال رسول الله (صلي الله عليه وسلم) (وكثرت خطباء منابركم,وركن علمائكم الى ولائكم فاحلوا لهم الحرام وحرموا عليهم الحلال وأفتوه بما يشتهون وتعلم علمائكم العالم ليحبوا دنانيركم ودراهمكم..الحديث,وفي حديث شريف أخر في حق هولاء الشيوخ شيوخ وعلماء السلطان والدبابه والمال عن ابن هريره رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يكون في اخر الزمان امراء كلمه ووزراء فسقه وقضاة خونة وفقهاء كذبة,فمن ادرك ذلك الذين منكم فلا يكون لهم جابيا ولا عريفا ولا شرطيا, رواه الا مام الطيراني في الصغير والاوسط وقال : الا بأس به. وعن ابي الدرداء رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ان اخوف على أمتي الا ئمه المضلين- رواه الامام احمد وابو داوود والدرامي والترمذي وعن زياد بن خدير قال : قال لي عمر رضي الله عنه: قال لي عمر: (هل تعرف مايهدم ال سلام ؟ قلت : الا ,قال: يهدمه زله العالم,وجداله المنافق بالكتاب وحكم الائمه المضلين,رواه الدارمي.

وآخر دعوانا ان الحمد الله رب العالمين.

راجع: محمد فهيم: الاهداف المعلنة , صفحة ( 42 ) , والسقا وابو حبيب : الماسونية , صفحة ( 17) , والنص اعلاه عن الدكتور نعمان عبدالرزاق السامرائي ( أستاذ جامعة الرياض) , صفحة (73) . 1. محمد موسى النبهاني : الماسونية في الوطن العربي , وراجع كتاب الدكتور موفق بني المرجة : صحو الرجل المريض صفحة ( 73) وغيرها من المراجع.

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 2

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+