الفلسطيني شحادة أمين بدوان أبو خليفة يحصل على الجنسية الأسترالية

فلسطينيو العراق3

عدد القراء 2902

حصل اليوم الجمعة 8/8/2014 على الجنسية الأسترالية الفلسطيني شحادة أمين أبو خليفة، بعد رحلة عناء طويلة امتدت تنقلوا فيها بين سوريا ومن ثم تركيا " مرسين " مكثوا فيها ثلاث سنوات من العذاب والشقاء هناك هو وعائلته إلى أن جاء موعد لم شملهم وزوجته المرحومة بإذن الله الحاجة حسنية عبد الكريم أبو خليفة التي توفيت هناك في أستراليا بعد سبعة شهور من تاريخ وصولها أستراليا بعد صراع طويل مع مرض عضال، ومن ثم التحق بهم هناك ابنه سمير وابنته.

يذكر أن الحاج شحادة أبو خليفة هو من سكنة مجمع البلديات سابقا العمارة رقم 8 المدخل 1شقة رقم5 ، وكان قد غادر العراق إلى سوريا ثم إلى تركيا مطلع عام 2010.

نسأل الله تعالى أن يمن على الحاج شحادة أمين أبو خليفة بالصحة والعافية، والاستقرار والعيش الهانئ الآمن وأن يفرج عن جميع أهلنا في الشتات وجميع المسلمين في العالم.

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • الف مبروك الجنسيه وإنشاء الله يلم شملكم مع جميع الاهل وتفرح بزواج الأولاد وينطيك الصحه والعافية ويوم جنسيه الأخ ابو جمال صبحي وتحياتي للجميع ( ابو اسعد )

  • نقدم التهاني الحارة للاخ وصديق الطفولة الحاج شحادة بمناسبة الحصول على الجنسية الاسترالية والف مبروك مع فائق التقدير ولكم تحياتنا ...

  • الف مبروك ان شاءالله الله ينطيك الصحة والعافية وتكون الفرحة الكبيرة بلم شملكم مع اولادك وبناتك وعوائلهم واتظل خيمة تجمع كل الأهل وتفرح بزواج ناصر وسمير ان شاءالله والله يجمعنا بيكم ان شاءالله

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+