المولود الثالث للفلسطيني أسامة خليل تيم اليازوري في كندا

فلسطينيو العراق4

عدد القراء 2986

رزق الفلسطيني أسامة خليل تيم اليازوري بمولوده الثالث وهي انثى ، وتمت تسميتها على بركة الله ريتاج في يوم السبت الموافق 6/9/2014 وفي  مستشفى الكساندر في مدينة edmonton. Albrta الكندية.

الفلسطيني أسامة خليل تيم اليازوري هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1986 بغداد ، وتعود أصوله إلى قرية يازور قضاء مدينة يافا في فلسطين المحتلة ، وكان يسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 3 المدخل الرابع شقة رقم 10 ، وقد غادر العراق عام 2006 متوجها إلى مخيم الرويشد على الحدود الأردنية العراقية ثم غادر مخيم الرويشد متوجها إلى مخيم الهول بمدينة الجسكة السورية ، ثم تمت إعادة توطينه في كندا ليغادر إليها بتاريخ 30/9/2009 .

الفلسطيني أسامة خليل تيم اليازوري هو نجل الفلسطيني الحاج الأستاذ خليل تيم اليازوري أبو أيمن أحد وجهاء اللاجئين الفلسطينيين في العراق ، وهو شقيق كل من الأخوة أيمن ومحمد ومثنى وإيهاب المقيمين جميعا في كندا ، وهو صهر المرحوم بإذن الله احسان حسين مناع الذي قتل هو وابنه أحمد واثنين من فلسطينيي العراق في القصف الصاروخي على مجمع البلديات بتاريخ 31/1/2004 ليلة عيد الأضحى .

أسرة وكادر موقع فلسطينيو العراق تبارك للأخ أسامة اليازوري بمولوده الثالث وبارك الله له في الموهوب له وشكر الواهب ورزق بره وبلغ أشده ، ونسأل الله تعالى أن يجعلها من البنات الصالحات ومن حفظة كتاب الله عز وجل ومن أهل العلم والدين والصلاح ومن الذرية الصالحة البارة بوالديها وأن يبارك له في ذريته بإذنه تعالى.

حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 4

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+