المولود الخامس للفلسطيني أحمد حسين محمود طه في السويد

فلسطينيو العراق4

عدد القراء 3400

في يوم السبت الموافق 6/9/2014 وفي احدى مستشفيات مدينة فنش بوري السويدية رزق الفلسطيني أحمد حسين محمود طه بمولوده الخامس وهي أثنى وتمت تسميتها "رزان" بعد بناته "آية" وتبلغ من العمر16 عام و"رنين" وتبلغ من العمر 15 عام  و"فجر" وتبلغ من العمرخمسة أعوام ويارا عامين.

الفلسطيني أحمد حسين محمود طه هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد بغداد 1971 وتعود أصوله إلى قرية صرفند قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، وكان يسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 6 المدخل الرابع شقة رقم 5 ، وقد غادر العراق في عام 2006 بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص ، متوجها الى سوريا وبعدها في عام 2008 التحق بمخيم التنف الحدودي الواقع بين الحدين العراقي والسوري ثم تمت إعادة توطينه في السويد التي غادر إليها بتاريخ 28/6/2009 وهو يقيم الآن في مدينة فنش بوري السويدية ، وهو شقيق كل من الأخوة علي أبو محمود المتواجد في ايطاليا وأم عزالدين المقيمة في اليمن وام عامر وإيمان المتواجدتان في العراق .

أسرة وكادر موقع فلسطينيو العراق تتقدم بالتهنئة للأخ احمد طه بالمولودة الجديدة وبارك الله له في الموهوب له وشكر الواهب ورزق بره وبلغ أشده ، ونسأل الله تعالى أن يجعلها وشقيقاتها من البنات الصالحات ومن حفظة كتاب الله عز وجل ومن الذرية الصالحة البارة بوالديها بإذن الله تعالى .

عن أنس ابن مالك رضي الله عنه قال قال النبي صلى الله عليه وسلم : من عال جاريتين حتى تبلغا جاء يوم القيامة انا وهو كهاتين وضم اصبعيه . رواه مسلم .

 

http://www.paliraq.com/images/weladaat/yara_ahmad_taha/a%20%289%29.jpg

http://www.paliraq.com/images/weladaat/yara_ahmad_taha/a%20%2810%29.jpg

 

حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 4

  • الحمد لله على سلامة اهلك والمولودة اسال الله تعالى ان يجعلها من الصالحات والبارات باهلها وباقي ذريتك كذ لك

  • الف الف مبروك اللهم ربي يجعلها من الصالحات والحافظات كما هو الأصل الطيب يااصيل تحياتنا ولحمد لله على السلامه وتتريى بعزكم انشاء الله ( ابو اسعد

  • الف مبروك بارك الله لك فيها وبارك لها فيك وجعلها من ابناء السعادة في الدنيا والآخرة ويرزقك برها.

  • الف مبروك على العروسة الجديده ان شاء الله تتربى ابعزك ويجعلها من البنات الصالحاة الباراة بوالديهن

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+